لاعب الزمالك ينفجر فى وجه محمد الحنفى عقب مباراة المقاولون

Screenshot ٢٠١٩ ٠٣ ٢٠ ٢١ ٣٧ ٣٩ 1 - لاعب الزمالك ينفجر فى وجه محمد الحنفى عقب مباراة المقاولون

 

 

ظهرت ملامح الغضب على وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم جنش عقب مباراة المقاولون العرب الليلة على ملعب استاد بتروسبورت ، حيث احتج محمود جنش على الحكم محمد الحنفى ومساعديه عقب اللقاء وتوجه اليه للحديث معه إلا ان الأمن تدخل وانهى الحديث بين الطرفين قبل ان يتطور الأمور

وكان قد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري الممتاز .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف إبراهيم “أوباما” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة من جانب الزمالك من الدقيقة الأولى وحصل الفريق على 3 ركنيات متتالية في أول 3 دقائق من الجانبين الأيمن والأيسر في ظل محاولات بيضاء مبكرة لفتح ثغرات بدفاع ذئاب الجبل خاصة عن طريق الجانب الأيمن بقيادة النقاز لكن الركنيات لم تشكل خطورة على مرمى أبو السعود حارس المقاولون .

بعدها يسدد طارق حامد الكرة صاروخية من مسافة بعيدة لكنها تمر بعيدا عن المرمى في الدقيقة 4 من عمر المباراة .

ويلجأ لاعبو المقاولون لمحاولة تنقل الكرة في وسط الملعب لمحاولة تهدئة اللعب فيما تستمر سيطرة الزمالك على مجريات اللعب ومحاولة الضغط الهجومي على دفاع المقاولون .

ويمرر فرجاني ساسي كرة طولية نحو المنطقة يتصدى لها حارس المقاولون في الدقيقة 13 من عمر المباراة .

ويستمر ضغط الزمالك وعرضية من ناحية اليسار ولمسة رأسية من داخل المنطقة و لكن تمر بجوار مرمى المقاولون .

ويواصل الزمالك محاولاته وعرضية من النقاز ناحية اليمين ولكن أطول من اللازم ولم يقابلها احد وتخرج ضربة مرمى للمقاولون العرب في الدقيقة 24 بعدها يحصل الزمالك على ركلة حرة بعد عرقلة النقاز يلعبها عبدالله جمعة عرضية ويسددها كهربا وينقذها الحارس وترتد ومحاولات تسديد مرة اخري وابعاد من دفاع الفريق الأصفر لتضيع فرصة مؤكدة للزمالك في الدقيقة 26 من عمر المباراة .

ومع توالي محاولات الزمالك يجري المقاولون أولى تغييراته بنزول محمد مجلي وخروج الشيمي ويحاول ذئاب الجبل عن طريق أدواردو ولكن بدون خطورة على مرمى جنش .

وتلوح فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 35 بعد كرة طولية تصل للنقاز الذي يحولها بعرضية لكن الحكم يحتسبها تسلل .

وتتوالى محاولات الزمالك وخاصة من الجانب الأيمن عن طريق النقاز الذي شكل خطورة على دفاع المقاولون بتحركاته بعدها يمرر جمعة عرضية من الجانب الأيسر يشتتها دفاع المقاولون العرب .

وفي الدقيقة 43 يمر الزمالك بهجمة ويمرر كهربا الكرة عرضية داخل المنطقة لكن لم يقابلها أحد لتخرج ضربة مرمى بعدها يعود كهربا ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وينقذها أبو السعود وتخرج ركنية .

وينفذ كهربا الركنية والتي أسفرت عن هدف التقدم للزمالك عن طريق الونش في الدقيقة 45 من عمر المباراة بعد استقبال الكرة بصورة رائعة وتحويلها برأسية متقنة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

وتمر اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول بدون خطورة وكذلك الوقت بدل الضائع الذي شهد إنفراد من كهربا بحارس المقاولون العرب وسدد الكرة لكنها ارتدت ليحاول كهربا من جديد عليها ويتعرض للإعاقة داخل المنطقة ويطالب بركلة جزاء لكن الحكم يشير لاستئناف اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو المقاولون التحضير من وسط الملعب لتدارك النتيجة ومبادلة الزمالك الهجمات ويسقط النقاز في وسط الملعب متأثرا بإصابة لينزل الجهاز الطبي أرض الملعب للاطمئنان على اللاعب .

ويمرر المقاولون عرضية داخل المنطقة يبعدها دفاع الزمالك وتتوالى عرضيات ذئاب الجبل في محاولة لفتح ثغرة في دفاع الزمالك ولكن بدون خطورة .

ويدفع الجهاز الفني بأولى تغييراته بنزول حازم إمام بدلا من النقاز في الدقيقة 51 لإصابة الظهير التونسي ويكثف المقاولون من هجماته على أمل إدراك التعادل .

وفي الدقيقة 53 ينجح ذئاب الجبل في تسجيل هدف التعادل عن طريق عرضية من عبدالوهاب إسماعيل خارج منطقة الجزاء ومحاولة ابعاد من دفاع الزمالك ولكن الكرة تمر وتهز شباك جنش لتصبح النتيجة التعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما .

ويحاول الزمالك من جديد لتعديل النتيجة ويبدأ منطقة صناعة الهجمات عن طريق زيزو وحازم إمام من الجانب الأيمن وكهربا من الجانب الأيسر ومحاولات للمرور من دفاع المقاولون المحكم .

ويسدد محمود علاء الكرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 59 لكنها تمر أعلى العارضة وتتوالى بعدها المحاولات البيضاء لفتح ثغرات بدفاع المقاولون .

ويمر زيزو داخل المنطقة ويتعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة يتصدى لها محمود علاء الذي سدد الكرة على يمين الحارس وتصدى لها أبو السعود لترتد لطارق حامد الذي أودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف .

ويواصل الزمالك هجماته وكاد يضيف الهدف الثالث بعد مرور رائع عن طريق حازم إمام في الجانب الأيمن وكرة عرضية متقنة، استقبلها يوسف أوباما برأسية لكن تألق من أبو السعود وتصدى لها ببراعة في الدقيقة 65 من عمر المباراة .

ويستمر ضغط الزمالك وانطلاقة من كهربا على حدود منطقة الجزاء، لكن تدخل معه الدفاع ومرت الكرة إلى ركنية في الجهة اليمنى ينفذها زيزو لكنها تمر بعيدا عن منطقة الخطورة .

ويسدد زيزو الكرة في الدقيقة 68 لكنها تفتقد الدقة لتمر بعيدا عن المرمى بعدها ينطلق جمعة من الجانب الأيسر يمررها عرضية لكنها تمر لضربة مرمى .

وتدنو السيطرة من لاعبي الزمالك ولكنها في وسط الملعب وبدون خطورة على المرمى ويدفع المقاولون بتغيير بنزول كريم مصطفى بدلا من سوستة لمحاولة تنشيط الجانب الهجومي للفريق .

ويدفع الجهاز الفني بثاني تغييراته بنزول محمود عبدالعزيز “زيزو” بدلا من كهربا في الدقيقة 76 من عمر المباراة ويمرر المقاولون عرضية خطيرة عن طريق محمد طلعت من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، استقبلها أحمد علي بضربة راسية لكن تصدي جيد من جنش.

ويحصل المقاولون العرب على ركلة جزاء بعد تدخل من الونش على أحمد علي ليتصدى الأخير لها ويودعها الشباك رغم محاولة جنش التصدي لها بالزاوية اليمنى الأرضية في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليعلن تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما .

ويدفع الزمالك بآخر أوراقه الهجومية بنزول حميد أحداد بدلا من أحمد سيد زيزو وتتوالى محاولات الزمالك في الدقائق الأخيرة لتدارك النتيجة ويحصل الفريق على ضربة حرة من الجانب الأيسر نفذها فرجاني ساسي عرضية داخل منطفة الجزاء لكن مرت من الجميع إلى ضربة مرمى.

ويحصل الزمالك من جديد على ركلة حرة في الجهة اليمنى، نفذها عبد الله جمعة عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن أبعدها الدفاع إلى ركنية في الدقيقة 87 نفذها جمعة عرضية يتصدى لها الحارس ويستمر الضغط الأبيض لتعديل النتيجة .

ويمر حازم إمام داخل المنطقة من الجانب الأيمن ويسدد الكرة لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت دون خطورة على المرمى وحاول ساسي وأحداد المرور من دفاع ذئاب الجبل وفتح ثغرة ولكن بدون خطورة ومن كرة عرضية للزمالك ارتطمت بيد مدافع المقاولون وطالب اللاعبون بركلة جزاء فيما أشار حكم المباراة باستئناف اللعب .

ويحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني وتسديدة للزمالك عن طريق حميد أحداد من داخل منطقة الجزاء، لكن اصطدمت بالدفاع ومرت سهلة بين أحضان أبو السعود.

بعدها يحصل الفريق على ركلة ركنية من الجهة اليمنى، نفذت قصيرة وكرة عرضية من حازم إمام لكن شتتها الدفاع بنجاح وانتهت إلى رمية تماس. وحاول الزمالك في الثواني الأخيرة لكن بدون خطورة لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما