بعد انتهائه …. تعرف على رأى جروس فى معسكر ألمانيا

25A1BDB9 D144 44A4 98E4 930EC1F0AE1D - بعد انتهائه .... تعرف على رأى جروس فى معسكر ألمانيا
جروس

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الفريق أصبح في اليوم قبل الاخير من العودة الي القاهرة وانتهاء معسكر ألمانيا بمدينة نورنبيرج استعدادا للموسم الجديد ، وأضاف جروس أنه تمكن من انجاز عمله بالطريقة التي رغب في العمل بها قبل بداية المعسكر.. مؤكد على أنه ومعه اللاعبون وبقية الجهاز الفني قاموا بمعسكر تدريبي جيد في نيونيبرج مشيرا إلى أن الاستعدادات والتسهيلات التي تم تقديمها كانت ممتازة.

كما أشار جروس: “أتقدم ببالغ الشكر لرئيس النادي المستشار مرتضى منصور، الذي أتاح الفرصة للفريق للقدوم إلي ألمانيا.. موضحا أنه يتطلع إلي بداية قوية بالدوري الممتاز”.

وخاض الزمالك معسكر فى ألمانيا بقائمة مكونه من :

محمود عبدالرحيم «جنش»، عماد السيد، عمر صلاح في حراسة المرمى.. خط الدفاع: محمود حمدي «الونش»، محمود علاء، محمد عبدالغني، حازم أمام، كماتشو، أحمد فتوح، حمدي النقاز.. خط الوسط: عماد فتحي، محمود عبدالعاطي «دونجا»، محمد أشرف «روقه»، محمد إبراهيم، أيمن حفني، عبدالله جمعه، محمد عنتر، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، مصطفى فتحي، محمود عبدالعزيز، أحمد رفعت.. خط الهجوم: يوسف (أوباما)، كاسونجو، عمر السعيد، مصطفى محمد، حميد أحداد، سيف جعفر وحمدى النقاز ومحمود كهربا وبهاء مجدى