رئيس قطاع الناشئين بالزمالك يكشف تفاصيل الاختبارات

غانم سلطان
IMG 3593 - رئيس قطاع الناشئين بالزمالك يكشف تفاصيل الاختبارات
غانم سلطان

اعلن غانم سلطان رئيس قطاعات الكره ، برنامج إعداد فرق الناشئين للموسم الجديد ، بدءا من اليوم وحتي 30/7/2018 ، حيث تقرر أن تؤدي فرق من ٩٩ الي ٢٠٠٤ تدريباتها من السابعه صباحا وحتي التاسعه ، يتبعها اختبارات اللاعبين الجدد من التاسعه وحتي الواحده ظهرا ، بالاضافه الي مواعيد اختبارات المدرسه الاساسيه التي اعلنت من قبل. 

واشار سلطان ، الي ان اكثر من ثماني لجان فنيه تتابع الاختبارات منذ اليوم الاول وهو اليوم السبت ، حيث تضم كل واحده 4 مدربين يتابعون كافه المواليد بكل تركيز.

وواصل ان كل لجنه بها المدرب المسئول عن الفريق ، الذي سيلحق به اللاعب المختبر وذلك من اجل متابعه ما سينضم اليه مستقبليا ، في حاله اجتيازه واختيار الافضل للانضمام لفريقه وهذه التجربه تحدث لاول مره بالاختبارات.

وشدد غانم سلطان ، علي اليوم الاول للاختبارات شهد توافد اعداد كثيره ، وهذا ما يثبت حب وشعبيه وثقه الجميع في التواجد داخل الزمالك.

واردف سلطان ، الي ان الاختبارات شهدت اليوم تواجد ايمن عبدالعزيز نائب المدير الفني للقطاع ، والذي يعتبر اضافه قويه سيستفيد منها القطاع ، لما يمتلكه من إمكانيات ونظره فنيه قويه ستفيد النادي ، بجانب تواجد بعض المدربين الكبار ايضا.

واضاف رئيس قطاعات الكره بالنادي ، ان الاختبارات قد شهدت تواجد الكابتن بدر حامد المدير الفني للقطاع كمشرفا ، بحانب تواجد الاشراف الاداري ، والمتمثل في احمد بدوي المدير الاداري لقطاعات الكره ، وشكري حسن المدير الاداري للقطاع.

واختتم غانم سلطان ، مؤكدا ان المستشار مرتضي منصور ، اصدر تعليماته قبل انطلاق الاختبارات ب، ضروره تخفيض سعر تذكره الاختبارات لتكون 20 جنيها ، ولا تزيد عن ذلك من اجل تخفيف الاعباء علي الاسر ، كذلك شدد علي ان الاهم هو انتقاء اللاغب الذي سيفيد النادي مستقبليا وليس الهدف جني الاموال.