بالفيديو| مرتضى منصور يفتح النار على طارق حامد فى تواجد على جبر : جبتك من سموحة بزنوبه .. ونجوميتك كانت فى الزمالك وتذكر البدروم!

BB3A9C4A BBF3 418C 8A13 AA1C7DFD5150 - بالفيديو| مرتضى منصور يفتح النار على طارق حامد فى تواجد على جبر : جبتك من سموحة بزنوبه .. ونجوميتك كانت فى الزمالك وتذكر البدروم!

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك عن  ازمة الثنائى طارق حامد وعلى جبر فى جلسته مع الاخير  بمقر النادى ، وهاجم مرتضى لاعب الوسط طارق حامد بعدما اتهمه بالتهرب من القلعة البيضاء و وجه حديثه له : تذكر الزنوبه اللى كانت جاى بيها من سموحة ، عندما ذهبت لجلبك حينها كات فرج عامر يجلسك فى بدروم ونجوميتك كانت من بوابة الزمالك

كما أكد  رئيس مجلس إدارة النادي أنه يرحب بأي عرض محترم يصل لأي لاعب بالفريق ويليق باسمه واسم نادي الزمالك مشيرا إلى أن القلعة البيضاء لا تقف أمام مصلحة لاعبيها ، وتابع منصور أن بعض الوكلاء يحاولون اللعب على اللاعبين ودفعهم للتمرد على ناديهم للحصول على مقابل مادي من ورائهم .

ووجه رئيس النادي النصيحة للاعبي الزمالك بالابتعاد عن وكلاء اللاعبين والتعامل باحترام مع إدارة النادي  ، واستضاف منصور في مكتبه اللاعب علي جبر مدافع الفريق وطالبه بتحديد رغبته بعيدا عن الوكلاء مؤكدا أنه سيحقق له رغبته أي كانت بصورة محترمة ومحترفة سواء اختار البقاء او اختار الرحيل عن النادي .

شاهد الفيديو

https://youtu.be/rx2HLACuiQA