محامى تركى ال شيخ : نمتلك مستندات بتبرعات ال شيخ للأهلى .. وهذا ما سنطلبه فى البلاغ

183EBEA0 A7D1 4D53 8738 48DF858D23AC - محامى تركى ال شيخ : نمتلك مستندات بتبرعات ال شيخ للأهلى .. وهذا ما سنطلبه فى البلاغ
تركى ال شيخ

 

قال محمد حمودة، الممثل القانوني لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي، إنه لا يجوز تعيين لجنة من وزارة الشباب والرياضة لمتابعة أوجه صرف تبرعات آل الشيخ للأهلي ، وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لا يجوز تعيين لجنة من الشباب إلا في حالتين، تبرعات لم يتم الإخطار بها، أو بلاغ للنيابة العامة ويتم التحرك على أساسه”.

وأوضح: “لدينا مستندات رسمية وإيصالات بكل التبرعات التي وجهها تركي آل الشيخ للأهلي، وكل هذه الأوراق سيتم تقديمها في البلاغ الذي أقدمه يوم الأحد المقبل للنيابة” ، وأردف: “تركي لم يتبرع لأي نادي أخر سوى للأهلي لأنه الرئيس الشرفي للأهلي، هذا ما أعلمه في حدود القضية التي كلفت بها”.

 

كما قال ، الممثل القانوني لتركي آل الشيخ، إن البلاغ الذي سيقدمه للنائب العام، ليس الغرض منه إدانة أي شخص من مجلس إدارة النادي، لافتا إلى أن ما يريد معرفته هو أوجه صرف تبرعات تركي للأهلي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأموال كانت عبارة عن دعم من تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، كون تركي رئيس الاتحاد العربي والرئيس الشرفي للأهلي”.

وأوضح: “التبرعات التي قام بها تركي حدد لها أوجه صرف محددة، كل ما في الأمر هو رغبته في معرفة أوجه صرف الأموال، سنطالب النيابة بتشكيل لجنة لمتابعة الأموال التي تبرع بها تركي للأهلي”.

وأكمل: “إذا وجد أن التبرعات تم صرفها في الأوجه التي تم التخصيص لها فإن هذا الأمر لن يمثل أي مشكلة بيننا” ، وأشار: “تركي لم يرتكب أي خطأ في حق الأهلي، دخل الأهلي بصدر رحب وبحب للأهلي، هو رئيس هيئة الرياضة السعودية، وصحيح أن الرئاسة الشرفية للأهلي شرف كبير”.