اخبار الزمالك اليوم

فضيحة بكل المقاييس !! … مجدي عبدالغني يكشف سبب إنهاء جهاد جريشة مباراة الزمالك وبيراميدز مبكرا

فجر مجدي عبد الغني، مقدم برنامج ” البلدوزر” على قناة ” الشمس” مفاجأة من العيار الثقيل حول سبب قرار جهاد جريشة بإطلاق صافرة نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز قبل إنتهاء الوقت البدل الضائع.

حيث كشف مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر أن سماعات الحكام حصل بها عطل في الدقيقة ٩٥ من لقاء الزمالك وبيراميدز في الدوري.

وقال عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس إن جهاد جريشة بمجرد علمه بتعطل السماعات الخاصة بحكام الفيديو بعدما أعيدت ركلة جزاء الفريق الأبيض والتي سجلها المغربي اشرف بن شرقي اضطر لإنهاء اللقاء.

وشهدت نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز اعتراضات شديدة من لاعبي الزمالك والجهاز الفني، على الحكم جهاد جريشة وذلك بعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء بسبب عدم استكمال الوقت الضائع.

وكان جهاد جريشة قد احتسب 8 دقائق وقت بدل ضائع للقاء، لكن تفاجى الجميع بإطلاق صافرة نهاية اللقاء قبل إنتهاء الوقت الضائع، مما تسبب في ثورة غضب من لاعبي الزمالك والجهاز الفني.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وذلك بعد أن أحرز أشرف بن شرقي هدف التعادل للزمالك عن طريق ركلة جزاء، وذلك بعد تدخل الفار، قبل أن يقرر إعادتها بسبب تدخل لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء أثناء التسديد.

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق