اخبار الزمالك اليوم

عضو الزمالك السابق يطالب اللجنة المعنية بالتحرك القانوني بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ الفاضحة -صورة

طالب رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، اللجنة المعنية في الزمالك بالتحرك القانوني ضد تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والتي تعرض فيها لجهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري.

حيث شهدت نهاية مباراة غزل المحلة والأهلي، والتى انتهت بفوز المحلة، بهدف نظيف، تصريح كارثي جديد كان بطله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والذي اعترف فيه بتواصله الشخصى مع الكابتن جهاد جريشة حكم مباريات الدوري العام.

وكيت ” أبو رجيلة” عبر صحفتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” : “معتقدش انه مسموح فى اى حته فى العالم ان مدير كره يطلع يتكلم عن المنافس وحكام ماتشات المنافس بالشكل ده”.

وأضاف :”اعتقد لازم على مسئولى الزمالك تقديم شكوى ضده لانه دى شبهه تحريض على الحكام والتاثير عليهم وده مخالف لكل اعراف الرياضه …وبعدين هو نبذ التعصب ده ما بيتقالش غير للزمالكاويه وبس”

وكان سيد عبد الحفيظ قد تحدث عن مباراة الزمالك وبيراميدز قائلا: “محمد الصباحي حكم الفيديو في مباراة الأمس، عندما رفعت له حاجبي فقط أعطاني إنذارًا وتم إيقافي مباراة وتوقيع غرامة 50 ألف جنيه عليّ، لكنه بالأمس لم ير تدخل بالمرفق”.

وواصل: “الصباحي لديه مشكلة كبيرة جدا، حكم فيديو في 4 مباريات يحتسب 6 ركلات جزاء خطأ! هل هناك متابعة أو رقابة؟ لقد حكّم للمنافس يوم أمس”.

وشار: “فيما يخص الذين يقولون إنهم مظلومين من التحكيم، هذا فريق تحصل على 12 ركلة جزاء، منها 5 ركلات أخطأت فيها تقنية الفيديو، ويقولون مظلومين تحكيميا، نحن تحصلنا على ركلتي جزاء فقط في 17 مباراة”.

وأضاف: “سأحذف رقم جهاد جريشة من هاتفي، كل مرة يخطئ ويتصل ليعتذر مثلما حدث أمام بيراميدز”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق