اخبار الزمالك اليوم

تعرف على تفاصيل جلسة كارتيرون مع اللاعبين قبل إنطلاق مران اليوم

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة.

وطلب المدير الفني من اللاعبين إغلاق ملف مباراة سموحة بشكل تام، والتركيز فقط على مواجهة الأهلي المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

و من ناحية أخرى ،،، أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك ، أن ناديه سوف يتقدم ببلاغ للنيابة العامة في أزمة إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق،،وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” قررنا التقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب ازمة إيقاف إمام عاشور التي ينكر اتحاد الكرة وصول تظلم من الزمالك لتخفيف العقوبة”.

وأكمل إبراهيم عبد الله:” احمد مجاهد لو عايز يعدل كان وقف مع الأندية مش نادى بعينه بس ، تقنية الفار احتسبت 45 ركلة جزاء من اجمالى 85 ركلة تم احتسابهم هذا الموسم يعنى لو مكنش الفار موجود كانت القرارات هتبقى في اتجاه واحد فقط”.

ويضيف عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :” لو عماد عبد العزيز رئيس النادى طلب منى عدم الادلاء بتصريحات كنت سأنفذ على الفور هذا رئيس النادى وتربطنى بيه علاقة مميزة “.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق