اخبار الزمالك اليوم

إتحاد الكرة يفاضل بين هذا الثنائي لـ إدارة مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي

قرر مسؤولو لجنة الحكام في الإتحاد المصري لكرة القدم تقليص الحكام المرشحين لـ إدارة مباراة القمة المقبلة بين الزمالك و الاهلي من 5 حكام إلى حكمين فقط .

و يلاقي الزمالك نظيره النادي الأهلي في المباراة المقرر إقامتها يوم 10 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

و إستقرت لجنة الحكام في وقت سابق على ترشيح 5 حكام لإدارة القمة المقبلة و هم : ” إبراهيم نور الدين – محمود عاشور – أمين عمر – محمد عادل – أحمد الغندور ”

و تم تقليص الإختيار إلى حكمين فقط هم : إبراهيم نور الدين أو أمين عمر ،، و يتم المفاضلة بين هذا الثنائي لـ قيادة تحكيم القمة المقبلة .

و من جانبه ،،، أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك ، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بإتحاد الكرة يجامل الاهلى ،وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:”كفاية هدايا رمضان للأهلى ياباشمهندش أحمد مجاهد ، خليك عادل”.

وأكمل إبراهيم عبد الله:” مجاهد يجامل الاهلى ورفع الإيقاف عن سيد عبد الحفيظ حتى يعود لممارسة هوايته في الضغط على الحكام ، كيف يعقل أن يجتمع الاتحاد في 24 ساعة لمناقشة أزمة سيد عبد الحفيظ ، ونفس الاتحاد يعلن عدم وصول تظلم إمام عاشور اللاعب الموقوف 12 مباراة”.

وتابع عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك :” مع احترامى لسيد عبد الحفيظ ازاى تجتمعوا معاه في اقل من 24 ساعة عشان يحضر الماتش ، وفى نفس الوقت تم تجاهل عقاب جهاد جريشة بعد اخطاؤه في مباراة بيراميدز”.

وعن وجود حكام مصريين في القمة علق إبراهيم عبد الله :” لاتعقيب على قضاء الله وقدره”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق