اخبار الزمالك اليوم

مصطفى محمد يتحدث لأول مرة عن كواليس رحيلة من الزمالك … وسر تمسكه بالإحتراف – فيديو

كشف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي، عن كواليس رحيلة عن نادي الزمالك مؤخرًا، وذلك قبل احترافه في نادي جالطة سراي في الدوري التركي.

وقال ” مصطفى” :” كنت ألعب في طلائع الجيش، وصلني عرض من تركيا في نصف الموسم، كان لابد أن أحصل على موافقة الطلائع والزمالك، ولكن بسبب أنه كان يتبقى فقط 10 أيام على فترة القيد لم أوفق في الرحيل”.

وأشار :” استكملت الموسم مع الجيش، وكان حلمي العودة للزمالك، وبالفعل عدت ولعبت نصف موسم جيد، وقبل مباراة الرجاء المغربي وصل لي عرض من فناربخشة، وأبديت موافقة وتمسكت بفكرة الاحتراف لأن سني كبير 22 سنة”.

وكشف” مصطفى” خلال استضافته في برنامج ” صاحبة السعادة” على قناة ” dmc” :” لكن الإدارة قالت لي أن لدينا حلم وهو بطولة إفريقيا، واقنعوني وانا اقتنعت بالبقاء في الزمالك، لأن كان حلمي منذ الصغر اللعب للفارس الأبيض، واستمريت حتى رحل المجلس السابق”.

وتابع :” ووصل لي عرض بعد البطولة في وجود المجلس الجديد، وقالوا لي انتظر حتى بعد الأولمبياد، كانت الأخبار يتم تسريبها بأنني أمتنع عن التدريبات وكلها خطأ، والدتي كانت تجري عملية جراحية واستأذنت 3 أيام، وكنت مصاب في ظهري، ولم ينزل عليّ أي خصومات”.

وواصل ” مصطفى” :” المسؤولين في النادي أكدوا أنني ملتزم ولم أمتنع عن التدريبات، وقلت للإدارة أنني أريد الرحيل للاحتراف وكانوا يحاولون أن يقنعوني بالبقاء لما بعد الأولمبياد، وانا قلت انا هذا ليس منطقي لأنني لن أرحل في وسط الموسم، والأفضل الرحيل حاليا حتى يأتي بديلا لي”.

وأكد : “كانوا يقولون لي أن سعري سيرتفع بعد الأولمبياد وهذا غير صحيح لأن سعري في مصر معروف أما لو انطلقت للخارج فسيزداد سعري”.

وواصل ” مصطفى” : “وصل لي عرضين من سانت إيتيان وجالطة سراي، ولكن حدثت مشكلة في العرض الأول، المسؤولين وصلوا إلى مصر ولكن الاتفاق لم رئيس النادي الفرنسي انا قلت لمجلس الإدارة لا أقبل لكم الإهانة وقلت لهم لن أرحل لهذا النادي حتى لو سأحصل على 100 مليون دولار، وطلبت منهم ألا يكشفوا عن رسالتي للإعلام ولكن تم إذاعتها”.

وأضاف “:” واستمر رئيس سانت إيتيان يحاول الإعتذار، وتواصلوا مع وكيلي من أجل الاعتذار، وانا قلت لإدارة الزمالك أنه ينوي الاعتذار ومن الممكن أن تتم الصفقة، كانوا رافضين ولكن اشترطوا أن يدفع النادي الفرنسي 5 مليون دولار كاش”.

وأتم ” مصطفى” :” الأمر كان صعب على النادي الفرنسي، ولكن لأنهم متمسكين بي قاموا ببيع لاعب من عندهم لكي يجمعون الأموال وبالفعل هذا حدث وأرسلوا الأموال كاش لنادي الزمالك، ولكن الإدارة رفضت وفضلت العرض التركي، وانا لم تكن لدي مشكلة في الناديين الأهم الاحتراف، ولكن كنت افضل العرض الفرنسي لأنهم معي من فترة وأعرف الموضوع”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق