اخبار الزمالك اليوم

عمرو الدردير : لسنا في شجار ، الزمالك يطالب بحقه الطبيعي في وجود حكام أجانب لـ مباراة القمة

أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك عن رفض إقامة مباراة القمة بـ طاقم حكام مصريين و المقرر لها 18 أبريل المقبل.

و قال عمرو الدردير في تصريحات إذاعية : ترحيب الأهلي بإقامة المباراة بالحكام المصريين من عدمه هو شأن الأهلي ولا يمكنني التعليق عليه .

و تابع : نرفض الحكام المصريين للقمة وهذا ليس تقليلا من الحكام المصريين،و إذا كانت الحجة هي ظروف كورونا، فمباريات إفريقيا تقام بحكام أجانب أيضا ولا تحدث مشاكل”

و أتم تصريحاته قائلاً : لسنا في شجار ، الزمالك يطالب بحقه الطبيعي في وجود حكام أجانب

و أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق