اخبار الزمالك اليوم

تقارير: اتحاد الكرة يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي!!

أشارت تقارير صحفية إلى استقرار مسؤولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على تأجيل مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري.

وكان من المقرر إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، يوم 18 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجبلاية لـ الوطن سبورت، أنه في حالة رفض مسؤولي القطبين تعيين حكما مصريا لإدارة اللقاء سيتم تأجيلها بسبب صعوبة استقدام طاقما أجنبيا.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة.

وأكدت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي أن الفريق يضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

وأضافت :”رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة”.

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق