اخبار الزمالك اليوم

الزمالك يوجه رسالة قوية للترجي التونسي قبل مواجهة مولودية الجزائر

حرص عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك على توجيه رسالة هامة إلى نادي الترجي التونسي و مولودية الجزائر، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ختام دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريق الترجي الرياضي التونسي مع مولودية العاصمة الجزائري في مباراة الجولة السادسة والأخيرة في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على الملعب الأوليمبي برادس.

ويرتبط صعود الزمالك للدور القادم بفوزه على فريق تونجيث السنغالي، وخسارة المولودية أمام الترجي في نفس الجولة.

وقال “الدردير” :”ليس لدينا أي غبار حول النزاهة الكاملة بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في اللقاء المقبل ومتأكدين أنه لن يحدث أي اتفاق بين الفريقين”.

وتعتبر هذه المباراة مهمة للطرفين، الترجي يسعى لتأكيد الصدارة بالفوز أو التعادل، والمولودية يسعي للانفراد بالوصافة في حالة التعادل أو بالصعود للصدارة في حالة الفوز، وتجنب الخسارة.

كما أكد عمرو الدردير على أنهم لم يخطروا بأي قرار بشأن تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي أو جلب حكام مصريين.

وأوضح الدردير في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” تقديم ” مجدي عبد الغني”  أن الزمالك يحترم جميع المؤسسات في الدولة والتمسك بجلب حكام أجانب حق أصيل للزمالك.

وواصل :”الوقت لازال طويل لجلب حكم أجنبي، وآخر قمة بين الفريقين في كورونا كانت بحكام أجانب”.

وشدد على أنه لا مشكلة في جلب حكام أجانب واتحاد الكرة هو من خرج بالتسريبات حول جلب حكام مصريين.

ومن جانبه أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق