اخبار الزمالك اليوم

أحمد مجاهد يتحدى الزمالك : لن نغير قرارنا بشأن حكام لقاء القمة.. وهذه حقيقة تأجيل اللقاء – فيديو

قال المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، إن لقاء القمة يوم ١٨ أبريل ستقام بحكام مصريين.

وأكد أحمد مجاهد في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه الكابتن “مجدي عبدالغني” على قناة “الشمس” : “المباراة لا تحتاج حكام أجانب.. لماذا المباراة بدون جماهير وهناك فار”.

وتابع:”لجنة الحكام ترى أن لدينا حكام كبار مصريين”.

وأشار: “الظروف كانت متغيرة وليس كان هناك كورونا ولا فار لذلك سيعين حكام مصريين”.

وأتم: “لا نية لتأجيل القمة وستقام كافة مباريات الدوري بحكام مصريين ولن يتم التراجع عن القرار واتسقدام حكام أجانب”.

ومن جانبه أكد عمرو الدردير المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك على أنهم لم يخطروا بأي قرار بشأن تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي أو جلب حكام مصريين.

وأوضح الدردير في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر أن الزمالك يحترم جميع المؤسسات في الدولة والتمسك بجلب حكام أجانب حق أصيل للزمالك.

وواصل :”الوقت لازال طويل لجلب حكم أجنبي، وآخر قمة بين الفريقين في كورونا كانت بحكام أجانب”.

وشدد على أنه لا مشكلة في جلب حكام أجانب واتحاد الكرة هو من خرج بالتسريبات حول جلب حكام مصريين.

وواصل :”ليس لدينا أي غبار حول النزاهة الكاملة بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في اللقاء المقبل ومتأكدين أنه لن يحدث أي اتفاق بين الفريقين”.

وأكدت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي في وقت سابق أن الفريق يضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري.

وأضافت :”رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق