اخبار الزمالك اليوم

هيئة مفوضي الدولة توجه ضربة قوية لـ مرتضى منصور بشأن الطعن في الحكم الصادر لحل مجلسه

أوصت هيئة مفوضي الدولة بالمحكمة الإدارية العليا، برفض الطعون المقامة من مرتضى منصور رئيس الزمالك (المعزول) وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.

وكان الثنائي قد تقدم بطعون بشأن إيقاف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بتأييد حل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادى.

وأوصت هيئة المفوضين في تقريرها، برفض الطعون المقامة من مرتضي منصور.

واختصمت الطعون، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كما طلب زادة في نهاية طعنه الحكم بعودة مجلس الإدارة بكامل أعضائه لممارسة مهام عمله وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة الصادر بتجميده وحله.

واستندت الطعون على أن قانون الرياضة ولائحة نادي الزمالك لم يتضمنا نصا يمنح للجهة الإدارية الحق في حل الأندية أو تجميدها وأن هذا القرار يحق للجمعية العمومية غير العادية لأعضاء النادي فقط.

وفي سياق آخر، علق مرتضى منصور، الرئيس السابق لمجلس إدارة الزمالك (المعزول) على أزمة شيكابالا المثارة حاليا بسبب مستحقات ناديه السابق سبورتينج لشبونة البرتغالي.

شيكابالا انضم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2014 إلا أنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة قبل أن ينقطع عن التدريبات، ليقرر بعد ذلك العودة إلى مصر وتحديدًا من بوابة فريقه الحالي الزمالك.

وفُرضت غرامة مالية على الزمالك في شهر إبريل الماضي قدرها 500 ألف يورو، بسبب تأخر النادي الأبيض في دفع مستحقات قيمة صفقة شيكابالا.

وقال مرتضى في تصريحات للصحفيين: “هل فجأة مشكلة فرجاني ساسي، وشيكابالا، والتأمينات، والضرائب، كل هذا يظهر مرة واحدة؟!”.

وأضاف: “(بطلوا قذارة) هو كل يوم تطلعوا حاجة جديدة!، شيكابالا ترك النادي البرتغالي منذ ما يقرب من 8 سنوات، إشمعنا دلوقتي ظهرت كل هذه المشاكل، (انتم مش مكسوفين من الناس)!”.

وأتم: “تعليقي إنهم عايزين يطفشوا شيكابالا زي ما طفشوا مصطفى محمد، هل الزمالك يمتلك مهاجم الآن”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق