اخبار الزمالك اليوم

ميدو: أحدثنا التغيير في الزمالك عندما اختفى البعض.. وليس من تربيتي مهاجمة هؤلاء!!

أكد أحمد حسام “ميدو” لاعب الزمالك السابق، أنه وبمساعدة أبناء القلعة البيضاء القدامى لم يتخلوا عن النادي عندما وقع في أزمة، وظلوا يدعموه حتى بدأن أن يستعيد استقراره.

وقال ميدو خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم”، عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كان هناك أشخاص يحاولون إقحام الزمالك في مشكلات، لأن النادي كان سلاحهم الوحيد، ولكن نجحنا أن نضع مصلحة النادي أمامنا”.

وتابع: “بمساعدة الكباتن الكبار أحدثنا التغيير، لا أحب الهجوم على أشخاص في موقف ضعف حاليا لأن هذا ليس من تربيتي، ومن يتفهمون الأمر يعلمون جيدا عن ماذا أتحدث، الزمالك عندما كان يقع في مشاكل قبل ذلك كان هناك من يختبئ، ولكننا لم نفعل ذلك”.

وتطرق للحديث عن منصبه الجديد بنادي بيراميد: “انا عملي في بيراميدز مستشار فني، والإدارة كانت ترى أن هناك قصور في التواصل مع الإعلام ولذلك أصبحت المتحدث الرسمي أيضا، دوري أن أحمي المدير الفني واللاعبين على قدر استطاعتي، ومحاولة تصحيح الصورة المغلوطة عن بيراميدز”.

وتابع: “انا مستشار فني للإدارة والمدير الفني، وأقول ما أراه يناسب المصلحة العامة، وهذا ليس معناه أنني سأتواجد في كل مباراة”.

واضاف: “المدير الفني لبيراميدز قوي جدا ولديه سيرة ذاتية مختلفة، الفريق يتكون من لاعبين مميزين وإن شاء الله سنحاول تحسين كل شيء”.

واختتم: “مسألة العقود ليست من اختصاصي، هناك لجنة تعاقدات مسؤولة عن ذلك، ومن كتبوا ذلك أمس (يدسون السم في العسل) أنا لم أتول منصبي من أجل تعديل العقود، جئت لأعمل كمستشار فني فقط”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق