اخبار الزمالك اليوم

مدرب فيتا كلوب يكشف سر تعادل فريقه أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أعرب فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي، عن سعادته الكبيرة ورضاه التام عقب تعادل فريقه اليوم، أمام النادي الأهلي، بنتيجة هدفين لكل فريق.

وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شدد المدرب الكونغولي على أن حارس مرمى فريقه كانت كلمة السر في هذا التعادل الذي وصفه بالثمين.

وقال “إيبينجي” في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: “قدمنا مباراة كبيرة بكل تأكيد، ولكن حارس مرمانا كان بمثابة كلمة السر في هذا التعادل الثمين، خاصة بعد مجهوده الخارق اليوم، وتصديه لأكثر من هدف محقق”.

وأضاف :”نتيجة اليوم كانت مرضية للغاية بالنسبة لنا، والأهلي كان ليفوز بخماسية أو سداسية على أقل تقدير”.

وتابع المدرب الكونغولي: “مباراة الإياب القادمة أمام الأهلي، ستكون لها حسابات خاصة تمامًا، خاصة وأنها ستكون على ملعبنا”.

وأكمل: “الأهلي سيكون الأوفر حظًا خلال المواجهة المقبلة، حتى وعلى الرغم من أنها ستكون على ملعبنا، وسوف نستغل عامل حرارة الجو المرتفعة، وكون تلك المباراة ستقام على ملعب نجيل صناعي”.

وواصل: “جميع حظوظ فرق تلك المجموعة في التأهل متساوية، ولا أحد يستطيع التنبؤ بالطرفين المتأهلين للدور المقبل من تلك المجموعة”.

وأتم: جاهز لتلقي أي عرض للتدريب في مصر، وأشكر الأهلي على أنه أخذ زمام المبادرة وفتح الباب للمدربين الأفارقة للتدريب بالدوري المصري بعد التعاقد مع موسيماني

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق