اخبار الزمالك اليوم

لاعب الأهلي السابق: محمد صلاح تجاهلني رغم علاقتنا القوية!!

أكد لاعب الأهلي السابق، أن محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، تجاهله خلال الفترة الماضية، مُشيرا إلى أن العلاقة بينهما كانت قوية جدا في السابق.

ويعد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، أحد أهم لاعبي العالم في الفترة الحالية، وذلك بفضل المستويات الرائعة التي ظهر بها اللاعب من خلال احترافه الخارجي.

ولا يكترث محمد صلاح جهدًا في الظهور بشكل جيد أيضًا مع منتخب بلاده، إلا أن أحمد شديد قناوي، لاعب الأهلي المصري السابق أشار في تصريحات إلى تجاهل نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال أحمد شديد قناوي خلال تصريحاته بفضائية “أون تايم سبورت”: “علاقتي بصلاح كانت قوية للغاية، كانت أكثر من مجرد صداقة، لكنها انقطعت فجأة”.

وأضاف: “لا أعرف سبب هذا الانقطاع، لكني بشكل عام ألتمس العذر لصلاح، وأتمنى له التوفيق في مشواره”.

وفي سياق آخر، لا صوت يعلو فوق صوت إيقاف “الهارب” محمود عبدالمنعم كهربا داخل النادي الأهلي عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقرر الجهاز الفني للأهلي إيقاف اللاعب لمدة شهر مع تغريمه 200 ألف جنيه لعدم الالتزام واعتراضه على عدم مشاركته أساسيا في مباراة طلائع الجيش الماضية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، صباح اليوم الجمعة، إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق سيتوسط من أجل الصلح بين كهربا وموسيماني بعد الأزمة الأخيرة.

وأضاف شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” أنه يتوقع أن يدخل حارس الأهلي لمحاولة الصلح بين المدير الفني واللاعب ولكن بعد الانتهاء من مباراة فيتا كلوب الكونغولي.

وأكمل: “الشناوي سيتدخل للصلح بين الطرفين وطبعا سيتم الإبقاء على العقوبة ولكن السماح للاعب بالعودة للتدريبات الجماعية”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق