اخبار الزمالك اليوم

عصام سالم: كل الأجواء التي عاشها الزمالك ستنتهي بعد القرارات التي ستصدر اليوم!! فيديو

كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن موعد إصدار قرارات قوية وجديدة من قبل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء لتصحيح مسار الفريق الأول.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “كل الأجواء التي عاشها الفريق ستنتهي بالقرارات التي ستعدل الأوضاع بعد نهاية الاجتماع الذي دام 48 ساعة، وعلى الأغلب ستخرج القرارت اليوم لكي ترضي طموحات الجماهير وتعيد الفريق لنفس قوته في بداية الموسم”.

وتحدث سالم عن حقيقة تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وخصم مستحقات كبيرة من أشرف بن شرقي بسبب اعتراضه على قرار باتشيكو المدير الفني بتغييره في مباراة الترجي الأخيرة، وقال: “ما تردد عن تجديد فرجاني ساسي 4 سنوات وتنازله عن أموال غير صحيح إطلاقا، ولكن مازالت المفاوضات مستمرة، وحسم الأمر خلال أسبوعين بحد أقصى”.

وأضاف: “ما تردد أيضا عن خصم 600 ألف جنيه من أشرف بن شرقي بسبب خروجه غاضبا من المباراة الماضية غير صحيح، واللاعب قال للصحفيين بعد المباراة إن علاقته بالمدرب جيدة ولا يوجد أي مشاكل وهذا مجرد انفعال ملعب”.

وواصل: “جمهور الزمالك قلق وهذا حق مشروع، ومبرره أننا نمتلك مجموعة لاعبين مميزين ولا نحصد بطولات، وهذه مسئولية يجب على اللاعبين أن يعلموا بها”.

وتابع: “لابد أن يثبت اللاعبون بالدليل أنهم جيدون من خلال الأرقام والبطولات، لأن رصيد أي لاعب ومعايير الإنجاز بناء على ما حققه من بطولات”.

وأضاف: “هناك حالة طوارئ بالنسبة للمسؤولين في الزمالك، واجتماعات متواصلة منذ الخسارة من الترجي، هناك قلق، الفريق يؤدي ولا يفوز وهذا شيء يحتاج إلى وقفة”.

واختتم: “هناك تعتيم تام على ما يجري داخل الغرف المُغلقة، واللجنة مستشعرة حالة الغضب لدى الجماهير، والزمالك قادم على أخطر 6 أيام، سنواجه سيراميكا وهي مباراة ذات وزن ثقيل ثم مواجهة الترجي المهمة والتي ستحدد أشياء كثيرة”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق