اخبار الزمالك اليوم

طارق يحيى: الزمالك يحتاج لشيئين من أجل الفوز على الترجي.. وهناك أمر لو قام به اللاعبون لن يقف أمامهم أحد!!

أكد طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، أن الزمالك يعاني من أزمة تهديفية خلال الفترة الحالية، مُشيرا إلى أن رحيل مصطفى محمد تسبب في هذا الأمر.

وقال طارق يحيى خلال تصريحات ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “الأزمة التهديفية لها أسباب، منها رحيل مصطفى محمد، لا يوجد شك أن الزمالك عوض رحيله بثنائي مميز مثل الجزيري ومروان حمدي، ولكن النقلة إلى الزمالك مختلفة والضغوط مختلفة لذلك يحتاجان إلى بعض الوقت”.

وتابع: “الزمالك لا يعاني من سوء تهديف بل سوء توفيق، اللاعبون يصلون لمرمى الخصوم كثيرًا ولكن لا يسجلون أهدافا”.

وأضاف: “باتشيكو يعمل مع اللاعبين بشكل جيد ويحاول أن يعالج الأخطاء وتسجيل الأهداف، وإن شاء الله هذه المشكلة لن تتكرر”.

وتطرق للحديث عن مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلا: “الزمالك فاز على الترجي الموسم الماضي مرتين، ولكن يجب ألا يتم الاستهانة بالفريق التونسي ولاعبيه، أتمنى أن يتمتع لاعبو الزمالك بالحماس والروح المعنوية العالية في مباراة اليوم”.

واستكمل: “الزمالك يحتاج التنظيم الدفاعي ومراقبة مفاتيح لعب الترجي، وإن شاء الله أتوقع أن يعود الفارس الأبيض بنتيجة إيجابية”.

واختتم: “لاعبو الزمالك كبار، فرجاني ساسي وإمام عاشور يؤديان بشكل جيد، واللعب باستمرار مفيد للحفاظ على لياقة اللاعبين، وهذا الثنائي بالإضافة إلى طارق حامد هم أقوياء، لدينا لاعبين كبار وجيدين وعندما يركزون في الملعب لا يقف أحد أمامهم”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق