اخبار الزمالك اليوم

لاعب سيمبا التنزاني يهدد الأهلي قبل مواجهته غدا بدوري أبطال إفريقيا

هدد ميدي كاجيري لاعب سيمبا التنزاني، الأهلي قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره سيمبا غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كاجيري في تصريحات للصحافة التنزانية، أنه إذا سنحت له الفرصة سيحاول خلق فرص للتسجيل في شباك الأهلي، لافتا إلى أنه على ثقة كبيرة في قدرته بالتسجيل في مرمى الأحمر مرة أخرى.

وأضاف، سنواجه افضل فريق في إفريقيا، وبالتالي لن تكون هناك الفرص الكثيرة للتسجيل، لكن إذا سنح أمامنا القليل سنحاول استغلالها.

وأتم، إذا نجحنا في تقديم أداء جيد وتغلبنا على الأهلي، ستكون هناك فرصة جيدة لإنهاء مرحلة دور المجموعات في مركز مناسب للتأهل إلى المرحلة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، هذا هو هدفنا في الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، سيطرت حالة من الضيق على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تجاهل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكشفت تقارير صحفية، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، يعيش فترة من الغضب الشديد بسبب شعوره بتجاهل موسيماني؛ وذلك من خلال عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي ومشاركته بديلا.

ويرى اللاعب أنه تألق في الفترة التي حصل على فرصة فيها، كما أنه كان هدافا للدوري قبل مجيئه للنادي الأهلي.

واشتكى محمد شريف من خروجه المستمر من حسابات بيتسو موسيماني في المباريات الأخيرة خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، وحتى في مباراة بالميراس البرازيلي ورغم إيقاف كهربا “الهارب” وحسين الشحات، إلا أنه لم يكن في الحسابات.

وفي مباراة المريخ السوداني رغم غياب الثلاثي الشحات وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، اكتفى المدرب الإفريقي بالدفع بـ محمد شريف في عدد ضئيل من الدقائق بنهاية المباراة.

ومازاد الأمر سوءا هو الدفع بـ جونيور أجايي بدلا منه رغم أنه الأكثر جاهزية.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق