اخبار الزمالك اليوم

قنصل مصر في السنغال يكشف تفاصيل برنامج الزمالك قبل مواجهة تونجيث… وموعد المران الرئيسي للفريق – فيديو

كشف عامر مزروع القنصل المصري في السنغال عن كواليس أزمة بعثة الزمالك في السنغال، مشيرًا إلي أن اللاعبين استقروا داخل غرفهم في فندق الإقامة.

ووصلت بعثة نادي الزمالك مساء الأحد إلي السنغال بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 24 ساعة نتيجة تأخر بعثة الفريق في مطار الجزائر نتيجة أزمة عدم وجود التصاريح الخاصة بالرحلة للمرور من الأراضي الموريتانية.

وأشار إلي أن الفريق أجرى المسحة الطبية الخاصة باللقاء تحت إشراف الكاف، وسط حالة من الإرهاق الشديد نتيجة طول مدة سفر البعثة.

وأضاف “مزروع” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” من المفترض أن تكون الشركة المالكة للطائرة الخاصة قد أنهت التصريحات الخاصة بعبور المجال الجوي، ولا نعلم حتى الآن أسباب رفض السلطات الموريتانية مرور الطائرة على الرغم من وجود التصاريح”

وتابع :” من المفترض أن الفريق لدية مؤتمرين صحفيين اليوم الإثنين الأول الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت السنغال للمدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وآخر في ملعب المباراة الساعة الثالثة عصرًا”.

وكشف “مزروع” المران الأساسي للفريق سيكون اليوم من تمام الساعة 4 إلى الساعة 6 مساءًا، والفريق لم يستطع أن يجري تمارين بعد الوصول نتيجة حالة الإرهاق الشديدة للاعبين، والأمر اقتصر على بعض التمارين الخفيفة في فندق الإقامة”

وواصل :” فيما يخص أوضاع فيروس كورونا فالأمر إلى حد ما مطمئن، وفندق الإقامة الخاصة باللاعبين في منطقة منعزلة عن مدينة دكار،  وهو قريب من ملعب المباراة، وفيما يخص درجات الحرارة فالوضع مناسب للعب المباراة”

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

 

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق