اخبار الزمالك اليوم

بعد عوده عضويته في الزمالك.. ممدوح عباس يفتح النار علي اللجنه المؤقته: “عقد إعارة مصطفي محمد به مخالفات صارخه.. ومن كتبه جاهل أو متعمد”!! صورة

فجر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق مفاجأة صادمة لجماهير الفارس الأبيض، بشأن خسارة القلعة البيضاء لمبلغ يصل إلى 460 مليون جنية من صفقة بيع مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد قد انتقل من الزمالك إلى جالطة سراي، في موسم الانتقالات الشتوي مطلع الشهر الحالي، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف بمقابل 2 مليون دولار، ويمتلك الفريق التركي بند الشراء الدائم في عقد مصطفى محمد بـ4 ملايين دولار.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عقد إعارة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك لنادي جالطة سراي التركي فيه مخالفات مالية صارخة، هذا العقد من كتبه اما جاهل بكيفيه تحرير هذه العقود أو عامد متعمدا ، والمخالفات كما وضحت لي بالأمس هي كالتالي”.

وتابع: “1- حرر للاعب في العقد أنه في حال أحرز 10 أهداف سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، بينما في عقد عمرو زكي من 10 اعوام ان 10 أهداف يساووا مليون جنيه استرليني في ذلك الوقت”.

وأضاف: “2- للغرابه أن في بند من بنود هذا العقد يكون الزمالك قد باع اللاعب مقابل 4 مليون دولار!”.

وواصل: “3- اذا ما صحت العروض التي تلقاها نادي جالطة سراي من كريستال بالاس الإنجليزي الذي عرض 28 مليون جنيه استرليني لشراء اللاعب، وخروج نائب رئيس نادي جالطة سراي بالأمس ،موضحا أن نادي الزمالك لا يستحق من هذا المبلغ غير 4 مليون دولار +15% من قيمة بيع اللاعب!”.

واستكمل: “4- و بقضيه حسابية بسيطة (28مليون جنيه استرليني قيمة بيع اللاعب تساوي تقريبا 619 مليون جنيه مصري. ما يستحقه نادي الزمالك طبقا لنائب رئيس نادي جالطة سراي =(4 مليون دولار + 15%) يساوي (63 مليون جنيه مصري+93 مليون جنيه مصري)”.

واستمر: “اذا خسارة نادي الزمالك الحقيقة لبيع اللاعب 619 مليون جنيه – (63 مليون+92 مليون ) تساوي تقريبا 460 مليون جنيه! وهذا الرقم يمثل خسارة نادي الزمالك الحقيقية في بيع اللاعب الذي خرج من النادي بعقد اعارة ولم يخرج بعقد بيع!”.

واختتم: “ويتحدثون عن بيع اهدار المال العام في الاندية!!”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق