اخبار الزمالك اليوم

الزمالك: أغلقنا ملف أزمة الطيران مؤقتا.. واللاعبون في حالة تركيز شديد للفوز على تونجيت في دوري أبطال إفريقيا

أكد المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه تم غلق ملف أزمة الطائرة خلال الوقت الحالي، مُشيرا إلى أن تركيز اللاعبين منصب على الفوز بمباراة تونجيت السنغالي.

وقال عماد عبد العزيز خلال لقاء ببرنامج “نهارك أبيض” عبر شاشة قناة “الزمالك”: “وصلنا إلى السنغال بعد رحلة طويلة وشاقة، أغلقنا ملف أزمة الطيران في الوقت الحالي، وأطمئن الجماهير أن اللاعبين في حالة من التركيز الشديدة ولا يفكرون إلا في الفوز بالمباراة”.

وعن طلب تأجيل المباراة: “تقدمنا بطلب التأجيل، ولكن حتى الآن لم يصلنا رد من الاتحاد الإفريقي، ونتمنى أن يؤجلون المباراة 24 ساعة وإن لم تؤجل فاللاعبين رجال ومستعدون للمباراة”.

وأتم: “أشكر الطبيب محمد أسامة، وإداري الفريق على توفير كل الأمور والاجراءات الاحترازية”.

كشف هاني ديمتري القائم بأعمال السفير المصري في الجزائر، عن كواليس تواصل السفارة مع بعثة الزمالك خلال تواجدها في مطار الجزائر قبل توجهها إلى الأراضي السنغالية.

ووصلت بعثة نادي الزمالك مساء اليوم إلي السنغال بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 24 ساعة نتيجة تأخر بعثة الفريق في مطار الجزائر نتيجة أزمة عدم وجود التصاريح الخاصة بالرحلة للمرور من الأراضي الموريتانية.

وقال ” ديمتري” :” عرفنا الموضوع من الوزارة في مصر وحاولنا نتواصل مع بعثة الزمالك لكن للأسف فشلنا في ده لان بعثة الفريق كانت متواجدة في مطار على حدود الجزائر وموريتنانيا”

وأضاف في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لم يتواصل معنا أحد من بعثة الزمالك لتوفير إحتياجات الفريق، وفور علمنا بالأزمة تواصلنا مع سلطات المطار من اجل تسهيل الإجراءات”

وتابع :” أزمة تصاريح عبور البلاد ليست مسؤولية الأندية ولكن تتحملها الشركات الناقلة”.

وأكد ” ديمتري” :” يجب على الطائرات التي تخرج من مصر أن تتواصل مع السفارات في الدول التي ستهبط الطائرة بها”.

وأتم :” لو كان الزمالك تواصل معنا سريعا بعد نزوله في الجزائر كان وارد أن نتخذ إجراءاتنا بشكل سريع وكانت البعثة لن تتعرض لكل هذا الكم من الإرهاق”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق