اخبار الزمالك اليوم

اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بخصم 3 نقاط بسبب إبراهيم حسن – صورة

أخطر الاتحاد المصري نادي الإسماعيلي رسميًا بخصم ثلاث نقاط من رصيده في الدوري المصري الممتاز، في حالة عدم دفع 1.25 مليون دولار لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا.

وكانت المحكمة الدولية قد أصدرت حكما لمصلحة نادي النجوم، بتغريم الإسماعيلي 1.25 مليون دولار أمريكي، بسبب أزمة انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي للزمالك.

 

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم، إن لجنة الانضباط والأخلاق بفيفا أصدرت قرار تغريم الإسماعيلي، بعد رفض المحكمة الفيدرالية السويسرية في شهر يناير الماضي الطعن المقدم من الإسماعيلي على حكم التغريم.

كما ألزمت المحكمة الرياضية الدولية نادي الإسماعيلي بالتكفل بمصاريف المحاماة، الخاصة بنادي النجوم في القضية.

وتعود الواقعة إلى يوم 13 مارس 2019 بعدما تقدم نادى النجوم بشكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية يطعن فيها على قرار لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة فى أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى نادى الزمالك من صفوف الإسماعيلى وكان معاراً من النجوم.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين فى اتحاد الكرة حكمت بأحقية النجوم فى 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائى المبرم فى عقد ثلاثى بين اللاعب والنجوم والإسماعيلى إبان انتقال اللاعب للدراويش، تضمن طعن نادى النجوم رفض الحصول على المبلغ الذى حددته لجنة شئون اللاعبين وهو 12 مليون جنيه، وأحقيته فى الحصول على مبلغ أكبر من ذلك.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء، الذي جمع بين الإسماعيلي ونادي إنبي مساء أمس، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية، بنتيجة هدف فى شباك كل فريق.

وسجّل الهدف الوحيد محمد الشامي فى الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بينما سجّل هدف إنبي الوحيد محمد شريف فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق