اخبار الزمالك اليوم

أيمن عبد العزيز: من وضع بند قيمة شراء مصطفى محمد “ساذج”… أضاع تكرار سيناريو محمد صلاح – فيديو

علق أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، على تألق مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض المعار إلى صفوف نادي جالطة سراى التركي.

وفاز فريق جالطة سراي على ضيفه إيرزوروم بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في الجولة 29 من الدوري التركي، وسجل مصطفى محمد هدفي جالطة سراي في الدقيقتين 38 و45، وخرج في الدقيقة 86 ونزل مكانه فالكاو.

وقال ” أيمن” : “انا لست متفاجئا بمستوى وتألق مصطفى محمد مع جالاطة سراي، فقط كنت أخشى عليه لأنه في سن صغير من الاصطدام بالواقع والحياة المختلفة عن مصر”

وأشار :”لكن يبدو أنه يركز في كرة القدم فقط وأخذ قراره بأن ينجح، وبالنسبة لي أتمنى أن يأخذ جالاطا سراي كمحطة ينطلق من خلالها إلى أندية أكبر في أوروبا.”.

وأضاف ” عبد العزيز” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” لم أتدرب تحت قيادة فاتح تريم، هو طلب ضمي للمنتخب التركي عندما كان مديرا فنيا عام 2004 أو 2005″.

وتابع:” فاتح تريم أرسل خطاب إلى النادي الذي كنت ألعب فيه وقتها، ورئيس النادي تواصل معي ولكن رفضت وقلت له أنني شاركت مع منتخب مصر”

وأكد :”الشخص الذي وضع بند بيع مصطفى محمد بـ 4 ملايين دولار شخص ساذج، كان على الزمالك الاستثمار ويستفاد منه كلما بيع مثلما فعل المقاولون مع محمد صلاح”.

وواصل “عبد العزيز” :”أندية أوروبية الآن تتابع مصطفى محمد، وسيرتفع سعر اللاعب، 4 ملايين دولار رقم غير جيد، هناك مشكلة في جزئية التفاوض بنادي الزمالك”.

وأتم :” حتى اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم تكن عقودهم بأرقام مرتفعة جدا، والشخص الذي يقوم بعملية المفاوضات ليس لديه خبرة”.

شاهد:

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق