اخبار الزمالك اليوم

ميدو يفجر مفاجأة بالأسماء: الزمالك في طريقه لحسم 3 صفقات بفرمان من باتشيكو – صورة

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، عن تحرك الزمالك نحو حسم 3 صفقات جديدة بطلب من باتشيكو، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الزمالك في طريقه إلى ضم حسام حسن وباسم مرسي ورزق مدافع الاتحاد، هذه هي طلبات باتشيكو”.

وكان باتشيكو قد صرح بأنه يرغب في إعادة باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي إلى صفوف الزمالك نظرا لحاجة الفريق له.

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن ملف احتراف مصطفى محمد أوشك على غلقه، وأصبح على بعد ساعات قليلة من الانتقال إلى تجربة احترافية جديدة في الدوري التركي.

حيث كشفت قناة تركية عن انتهاء المفاوضات مع مصطفى محمد ووكيله بشأن الانتقال رسميا إلى جالاطه سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وأشارت إلى أنه يتبقى الاتفاق النهائي مع إدارة نادي الزمالك، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر نهائيا، غدا الخميس، ويسافر اللاعب فور إتمام المفاوضات.

وكشف مراسل “زمالك نيوز” عن غياب مصطفى محمد عن مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، تمهيدا لاستعداده إلى السفر للمشاركة مع جالاطه سراي في الدوري التركي.

وكان مصطفى محمد يمتلك عرضا آخر من نادي سانت إيتيان الفرنسي، إلا أن مسؤولي الزمالك أغلقوا الباب في وجههم بسبب تصريحات رئيس النادي السابقة.

وكان رئيس سانت إيتيان قد صرح بأن هناك مسؤولين في الزمالك يرغبون في الحصول على عمولات نظير تسهيل إتمام التعاقد مع مصطفى محمد.

الأمر الذي أغضب إدارة الزمالك وأصدروا بيانا شديد اللهجة ضد مسؤول النادي الفرنسي، وطالبوه بالكشف عن أسماء الذين طالبوا عمولات نظير تسهيل الصفقة.

وقام النادي الفرنسي بإصدار بيان إعتذار لمسؤولي الزمالك، مُشددين على أنه تم فهم تصريحات رئيس النادي بشكل خاطئ، حيث أوضح البيان أنه كان يقصد بعض السماسرة والوكلاء وليس مسؤولي القلعة البيضاء.

وأكد الزمالك أنه تم غلق باب المفاوضات نهائيا في وجه سانت إيتيان، مؤكدين على أن كرامة القلعة البيضاء فوق أي إعتبار.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق