اخبار الزمالك اليوم

مهيب عبد الهادي لـ أحمد مجاهد : ماذا لو تقدم الزمالك بشكوى بعد تقليص عقوبة الشناوي ؟

يرى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة أن نادى الزمالك ليس من حقه تقديم طعن على قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وقررت اللجنة الثلاثية تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من 4 مواجهات لمباراة واحدة بعد إعتداءه على حكم مباراة البنك الأهلي في مواجهة الفريقين فى الدوري في فضيحة جديدة لاتحاد الكرة.

وقال ” مجاهد” :”الزمالك نادي كبير ومع احترامي له ومحدش يقدر يقلل منه هو والأهلي وسؤال انه ممكن يتقدم بشكوى غير منطقي ولا من حقهم”.

وعن واقعة إيقاف فرجاني ساسي 6 مباريات والشناوي مباراة أجاب في مداخلة مع برنامج ” اللعيب” :”يسأل من أصدر قرار ساسي وليس انا”.

وأصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء مستشار “عماد عبد العزيز” بيان رسمي بشأن إرتكاب إتحاد الكرة فضيحة مدوية بتخفيف عقوبة محمد الشناوي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة .

و جاء البيان كالتالي : تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا.

و تابع : نطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق