اخبار الزمالك اليوم

مفاجأة | نجم الأهلي يدرس الرحيل عن الفريق ،،، و مصدر مقرب من اللاعب يكشف عن إستيائه الشديد – تعرف على التفاصيل

كشف تقارير صحفية لـ موقع “الوطن سبورت” أن لاعب النادي الأهلي محمد شريف يدرس الرحيل عن الفريق خلال المرحلة المقبلة بسبب إبتعاده عن التشكيل الأساسي .

و حسب التقارير فإن محمد شريف أبدى غضبه الشديد و إستيائه بعد التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد قادماً من الجونة ، و الذي حجز مكانه في التشكيل الأساسي بدلاً من محمد شريف.

و رفض محمد شريف مناقشة ملف تجديد تعاقده مع النادي الاهلي و الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، و أبلغ اللاعب مسئولي الأهلي بفتح باب التفاوض بعد معرفه مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

نادر شوقي : أتمنى التعامل مع نادي الزمالك ،، و لكن من حق جماهير الزمالك أن ترفض التعامل معي،، و نجم الزمالك يرفض الرد على إتصالاتي

 

وفي السياق ذاته ،،، انتقد مهاجم نجم النادي الأهلي السابق أحمد بلال ، قرارت الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قيام الأخير بالاعتماد على والتر بواليا بشكل أساسي على حساب محمد شريف.

وقال أحمد بلال في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “موسيماني يدمر محمد شريف نفسيًا بعدما وضعه على دكة البدلاء واعتمد على بواليا أساسيًا بدلا منه”.

وأوضح بلال: “محمد شريف متألق ويحرز أهداف وبعد وضعه على الدكة فإن اللاعب شعر بتدمير نفسي بينما قام موسيماني بوضع بواليا تحت ضغط كبير بسبب أن اللاعب أصبح مطالب بإحراز أهداف فوريًا”.

وتابع: “أما عن مشاركة بدر بانون أساسيًا منذ التعاقد معه على حساب ياسر إبراهيم، فهذا الأمر مختلف لأني بدر بانون شخصيته مختلفة وجاء من فريق الرجاء الذي كان ينافس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق