اخبار الزمالك اليوم

عنتر: بكيت لمرتضى منصور بسبب الزمالك … وهذا موقفي من اللعب للأهلي – فيديو

كشف محمد عنتر لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي، أسباب رحيله عن القلعة البيضاء، وإمكانية انتقاله لـ الأهلي حال تلقيه عرضًا رسميًا.

وقال عنتر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لعبت عامين ونصف في الزمالك وحصلت على 6 ألقاب، لم أكن أتحدث أبدًا، وفجأة جلست على دكة الاحتياطي، لم أعترض ولم أتكلم مع أنني لم أعرف السبب”.

وأضاف: “كنت مضغوط خلال فترة اللعب من كثرة الهجوم علي من قِبل بعض الصفحات، كانوا يهاجمونني وينشرون بعض التصريحات على لساني – لم أقلها – عن الأهلي والزمالك، أنا لا أتعامل مع السوشيال ميديا، وكنت أذهب للمنزل وأجد نفسي “تريند””.

وتابع: “الموسم الثاني لي في الزمالك فعلت المستحيل لكي ألعب، لدرجة أنني ذهبت لمرتضى منصور وبكيت له من أجل أن أرحل لأحظى بالمشاركة، ولكنه أكد أنني لاعب مهم ولم يوافق على رحيلي”.

واستكمل: “من لم يلعب في الأهلي أو الزمالك لم ير كرة قدم، ولكنني لم أتأقلم في القلعة البيضاء، ولو نادي الزمالك طلبنى فى أى وقت اتمنى لكنى محتاج اللعب”.

واختتم متحدثًا عن إمكانية انتقاله للنادي الأهلي حال عُرض الأمر عليه: “شرف لأي لاعب بالتأكيد، من يرفض اللعب للأهلي مجنون”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق