اخبار الزمالك اليوم

“عديله تدخل لحل الأزمة!”.. الزمالك يكشف مفاجأة مدوية بشأن فضيحة تخفيف عقوبة الشناوي

كشف يحيى مصطفى عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة بشأن قرار تخفيف العقوبة على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وقال يحيى مصطفى في تصريحات لقناة الزمالك: “لاعب ارتكب خطأ معين ثم صدرت ضده عقوبة وفجأة يتم التراجع فيها، يُقال إن هناك أحد الأشخاص القريبين منه تدخل من أجل تخفيف العقوبة، وهو عديله أي شقيق زوجة محمد الشناوي”.

وتابع: “لماذا يتم التراجع!، وارد اللاعب لم يرتكب خطأ ولكن أولا وأخيرا تم إصدار عقودبة ضده وتم الإعلان عنها، إذن لماذا تم التراجع فيها!”.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: “الأمر يثير الجماهير ويؤدي إلى فتنة، وبيان الزمالك جاء لنعبر عن مشاعر جماهيرنا، كيف للحكم ألا يُدون في تقريره ما حدث وشاهده الجميع على التلفزيون، وقيل أن المراقب كتب في تقريره، وقيل إن الحكم لم يكتب شيئا، هل يُعقل بعد كل ذلك لا يكتب الحكم في تقريره شئ؟!”.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا بسبب تخفيف العقوبة الصادرة ضد محمد الشناوي حارس الأهلي، مُطالبا بتوفير العدالة الكاملة.

وقال الزمالك في بيانه: “تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا”.

وأضاف: “حيث طالب اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها”.

وفي السياق ذاته، أثارت تصريحات المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة حالة من الدهشة لدى المهتمين بالشأن الرياضي في مصر، وذلك بعد عن كشفة سبب تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وكانت اللجنة الثلاثية قد قررت إيقاف محمد الشناوي لمدة 4 مواجهات بعد اعتدائه على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي قبل أن تتراجع اللجنة بشكل مفاجئ وتخفف العقوبة لمدة مباراة واحدة.

وقال ” مجاهد” أنه كان من الممكن أن يكابر ويتمسك بقراره ولكن التخفيض جاء بدافع وطني ، كون الأهلي مقبل على كأس العالم للأندية

وأضاف ” مجاهد” عبر قناة “إم بي سي مصر” من خلال برنامج “اللعيب” تقديم “مهيب عبدالهادي” : ممكن كنا نكابر في الغلط ومحدش يقدر يغير القرار، والشناوي الحارس رقم واحد في مصر والاهلي رايح كأس العالم وده بيمثل مصر وازاي هيشارك معاهم في البطولة وهو موقوف.

وتابع : ممكن اعمل ان انا وحش الشاشة ومحدش يغير قراري او يكون عندي رؤية فنية وعندهم بطولة قومية وده هيأثر على المنتخب الاول وانا ازود الغرامات علشان ناديه والمنتخب والناس هتهاجم اللي حصل ان اللجنة رؤيتها ان القرار هو القرار الافضل للصالح العام

وواصل : اللجنة يتم الهجوم عليها من اليوم الاول وبشكل غير مبرر وهذا لا يؤثر فينا علي الاطلاق ونعمل الصالح.

واتم : الزمالك نادي كبير ومع احترامي له ومحدش يقدر يقلل منه هو والاهلي وسؤال انه ممكن يتقدم بشكوى غير منطقي ولا من حقهم

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق