اخبار الزمالك اليوم

سيف زاهر يكشف كواليس جلسة سرية بين مسؤولي الزمالك والأهلي لحسم هذا الملف

كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” عن أن هناك جلسة سرية جمعيت بين مسؤولي الزمالك والأهلي مؤخرًا لحسم ملف التعامل الإعلامبي بين الناديين.

وقال “سيف” :” فيه جلسة حلصلت بين مسؤول كبير من الزمالك ومسؤل كبير من الأهلي ، وتم الاتفاق على توحيد لغة الاعلام الأبيض والأحمر”.وأشار :” تم وضع ميثاق هادئ وقواعد جديدة لعمل وسائل الاعلام التابعة لكل نادي”.

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” :” تم الاتفاق ايضا على عدم دخول أي نادي فى التفاوض مع لاعبين من النادي الأخر “.

كما أعلن سيف زاهر أن مصطفي محمد مهاجم الابيض انتهي امره واصبحت وجهته الرحيل للاحتراف الخارجي بشكل نهائي والامر سينتهي خلال الساعات القادمة

واشار الي انه يتمني التوفيق لمصطفي محمد في الاحتراف الاوروبي ، وكان يتمني ان يخرج للاحتراف وهو في الملعب ولكن حصوله علي وعد من المجلس السابق بالاحتراف وتغير الامر مع المجلس الحالي اربك الحسابات

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق