اخبار الزمالك اليوم

حسن زكي يكشف كواليس أزمة المستحقات المادية ليد الزمالك .. وموعد حل الأزمة – فيديو

كشف حسن زكي المدير الفني لفريق اليد بنادي الزمالك أن الفريق يعاني من أزمة عدم صرف المستحقات المادية الخاصة باللاعبين منذ العام الماضي.

وأشار إلي أنه يسعى لحل أزمة مستحقات اللاعبين منذ 4 شهور ماضية، ومن المقرر أن يتم إنهاء الأمور خلال الفترة الحالية من قبل اللجنة المعينة بالنادي.

وأضاف ” زكي” خلال استضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” اللجنة المعينة جلست مع اللاعبين وشرحتلهم الأمور واللاعبين تفهمت الأمور”

وتابع :” بنتواصل بشكل يومي مع اللاعبين وكان موجودين في تمرين أمس، وعندهم النهاردة وبكرة أجازة وبعدها الأمور هتكون اتحلت مع أول الأسبوع الجديد”.

ومن جانبه أكد يحيى كمال حلمي عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الفارس الأبيض يمتلك أكثر من 18 لعبة داخل جدرانه، مشيرًا إلي أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لجميع الفرق خلال الشهر القادم.

وقال ” حلمي” :”عندنا 18 لعبة في النادي وعندنا 5000 لاعب غير لعبة كرة القدم بيتصرف عليهم مبالغ ضخمة جدا احنا شركاء في الدولة ولابد أن نشارك في إعداد الأبطال”.

وأتم :” الزمالك نادي القرن في اليد وهما فريق كبير ورجال، وبنقول لجميع العاب الصالات يتحملونا شهر وبإذن الله سيتم توفير جميع مستحقاتهم المتأخرة”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق