اخبار الزمالك اليوم

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري و مصر المقاصة … تعرف على السبب

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة نادى الاتحاد السكندرى و نادى مصر المقاصة في إطار مباريات الأسبوع التاسع و التي كان من المقرر إقامتها بعد غداً السبت 23 يناير2021 بإستاد المقاولون العرب لتقام يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 بإستاد عثمان أحمد عثمان في تمام الثانية و النصف عصراً.

و ذلك بعد ظهور ست مسحات جديدة بين صفوف لاعبى الفريق بالإضافة إلى أستمرار إصابة ستة لاعبين أيضاً بالفريق ليصل إجمالي اللاعبين المصابين بصفوف فريق زعيم الثغر إلي اثنا عشر لاعباً بالإضافة إلى أربع حالات إيجابية بين صفوف الجهاز الفني.

وأصدر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بيانا رسميا، أكد فيه ظهور عدد من الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم خلال الفترة الحالية .

وأشار رئيس الاتحاد السكندري، إلي أن السبب وراء كثرة الاصابات داخل الفريق هي رحلة الجونة، والتي تلقي فيها الفريق الهزيمة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ فى اللقاء الذي جمع الفريقين بلعب خالد بشارة .

وأكد رئيس النادي إلي الفريق بالكامل سيخضع للبرتوكول الصحي خلال الفترة الحالية، من أجل عودة اللاعبين لحياتهم الطبيعية وتواجدهم في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي .

وظهرت عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الفترة الماضية، داخل نادي الاتحاد السكندري، وكان على رأس الاسماء الموجود والمصابة بفيروس كورونا إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق .

ويتواجد نادي الاتحاد السكندري فى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد نادي مصر المقاصة فى المركز الخامس برصيد 13 نقطة .

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق