اخبار الزمالك اليوم

الزمالك: لم نشعر بالغيابات وإمام عاشور نجم المرحلة ومواجهة المصري كانت الأصعب لـ سببين

علق عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك على فوز الفريق أمس على المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

ونجح الزمالك في الفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، سجله اللاعب الشاب إمام عاشور من تسديدة صاروخية.

وقال عصام سالم خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “في تصوري أن فوز أمس محطة من محطات الأمل، لأن الزمالك دخل المنافسة من أجل حصد اللقب المفقود منذ موسم 2014”.

وتابع: “بداية الزمالك في الدوري القوية وحصد 16 نقطة من أصل 18 تُشير إلى تركيز واستقرار اللاعبين من أجل تحقيق هدفهم”.

وأضاف: “مواجهة المصري كانت من أصعب المباريات هذا الموسم، لأن الفريق لم يحصل على راحة كافية قبل اللقاء، بالإضافة إلى غلق الفريق البورسعيدي المساحات ضد لاعبي الزمالك”.

وواصل: “الزمالك أثبت أنه يمتلك دكة قوية رغم الغيابات، ولكن لم نشعر بها بسبب تألق اللاعبين، وشاهدنا إمام عاشور وتسديدته القوية، اللاعب أصبح نجم المرحلة في الوقت الحالي”.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك أشخاص هدفهم الرئيسي تخريب نادي الزمالك، مُشيرا إلى أن الأوضاع مستقرة داخل القلعة البيضاء.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”: “الأمور تسير في نادي الزمالك على ما يرام، الفريق يفوز ويسير بشكل رائع، ولا توجد ضغوط على اللاعبين، وحصلوا على مستحقاتهم المتأخرة، والإدارة الحالية هدفها إعلاء مصلحة الكيان أولا ولا توجد قرارات فردية”.

وحذر شوبير: “لكن حذارى، هناك أشخاص تسعى لهدم وتخريب الزمالك بحثاً عن مصلحة شخصية”.

وأشاد شوبير بنجم الزمالك المتألق والصاعد بقوة إمام عاشور قائلا: “عجبنى إمام عاشور رجله حلوة وبقى ملتزم وبطل عصبية فى الملعب ومنح الزمالك ثلاث نقاط غالية، وعجبنى باتشيكو ليس على الأداء الفنى لكن على صعيد صالح الفريق فهو لا يهتم بأسماء النجوم فقط يمنح الفرصة للملتزمين، وهذا يضخ روح العدالة فى الفريق الأبيض ولها مردود جيد للغاية فى المستطيل الأخضر”.

وواصل:”الدورى نار يا حبيبى نار والزمالك ماشى كويس وعنده لاعيبة متألقين زى إمام عاشور ومحمود الونش وأحمد فتوح ومحمد عبد الغنى، والأهلى بردو شغال رباعيات من نار وعجبنى أداء ديانج وأكرم توفيق وعلى معلول وأيمن اشرف وحسين الشحات، الفريق عمل شوط ثانى أمام الانتاج قدم فيه كل فنون الكرة ، موسيمانى وجهازه عاملين شغل رائع”.

وعن إزالة سور نادي الزمالك النهري، والشائعات التي ترددت حيال ذلك: “الدولة ألزمت كل المبانى على نهر النيل بارتفاع معين وخاطبت لجنة الزمالك القانونية ووافقوا على تفكيك السور لتكون كل المبانى بنفس الارتفاع وهذا شىء جيد وليس هناك محاولات هدم مثلما أشاع البعض”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق