اخبار الزمالك اليوم

عاجل| الفيفا يطيح بعضوين من اللجنة الخماسية.. تعرف على التشكيل الجديد للجنة

استبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عضوين اللجنة الخماسية لكرة القدم من الأعضاء الخمسة التي تدير اتحاد الكرة.

وأرسل الفيفا خطابا إلى اتحاد الكرة منذ قليل باستبعاظ محمد فضل وأحمد عبد الله من اللجنة الخماسية واستمرار عمرو الجنايني وسحر عبد الحق وجمال محمد علي حتى موعد إجراء الانتخابات.

وكانت عمل اللجنة الخماسية الحالية ينتهى يوم 30 من شهر نوفمبر الماضى، وذلك بعد إنتهاء مدة تمديد عمل اللجنة لمدة أربعة أشهر.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، قد أكد أن اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي أقيمت لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد استمر على مدار 9 ساعات.

وقال الجنايني، في تصريحات تلفزيونية، إنه تم الاستقرار على بنود اللائحة الجديدة بعد تعديل في عدد قليل منها، مشيرا إلى أنه بعد تعديل بعض البنود في اللائحة الجديد سيتم صياغتها ثم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا واللجنة الأولمبية لاعتمادها قبل العمل بها.

وأوضح الجنايني: “اللجنة الحالية لاتحاد الكرة كانت تهدف لإصدار لائحة جديدة تنظم العمل خلال الفترة المقبلة قبل رحيل اللجنة يوم 30 نوفمبر»، مضيفا: “الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2020 هو أخر أيام عمل اللجنة الخماسية داخل اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه لا يعلم عن مد تلك الفترة أو شيء اخر”.

من ناحية أخرى ، وافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على جدولة ديون الزمالك المتعلقة بقيد اللاعبين والبالغة 30 مليون جنيه ليتم حل أزمة نادي الزمالك التي كانت تقلق الجماهير بعدم قدرة النادي علي قيد القائمة الأولى بعد التغيير الإدارى الذي حدث في النادي منذ الأمس.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق