اخبار الزمالك اليوم

مرتضى منصور: الزمالك يداس من الجميع… ويتوعد وزير الرياضة “بيني وبينك القانون”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي يعاني حاليا من العديد من الأزمات المفتعلة من بعض الجهات الخارجية قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشيرًا إلي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم يدعم النادي بأى أموال خلال الفترة الماضية.

وقال “مرتضى” : “مجلس الإدارة يحمل عبئ فوق طاقته، والزمالك في خطر، الزمالك بيتهد من سرعة الصاروخ من السماء إلى سابع أرض”.

وأشار:” اخاطب جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية وكل من يسمعني الآن، ولن أتحدث عن الأهلي ككيان، لكن مجلس إدارة الأهلي هو من سيختار مجلس إدارة الزمالك هذه كارثة”.

وأضاف “مرتضى” خلال اجتماعه مع مسؤلي صفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الإجتماعي:”يتحدثون عن كل الأزمات قبل بطولة مهمة ولكنني أرفض أي محاولات لاثارة التعصب والزمالك لن يكون جزء من الفوضى ، لكن الزمالك “يداس””.

وتابع :”ما بيني وبين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة القانون ومع احترامي له كرجل دولة ورجل نظيف لكن لم يدعم الزمالك بأي أموال والنادي الذي تم تطويره إلى نادي عالمي من أموال النادي والأعضاء وليس وزارة الشباب والرياضة”.

وتابع :” سيادة الوزير ما بيني وبينك القانون والدستور، ولقد أقسمت أمام رئيس الجمهورية باحترام الدستور والقوانين”.

ووجه مرتضى حديثة لوزير الشباب والرياضة قائلا :”لماذا تخاف من “قبيضة ” عباس والعتال، ولا تقوم بتنفيذ القانون واذا كان لديك الحق في حل المجلس أو عزلي قم بذلك لكن الرقص على السلالم بإطلاق بأنني معزول غير مقبول”

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق