اخبار الزمالك اليوم

مرتضى منصور: أغلقت صفحة البرلمان… وهذه الجهات المسؤولة ‘عن سقوطي في الانتخابات

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أغلق صفحة انتخابات مجلس النواب، مشيرًا إلي أنه لا يعلم من تسبب في سقوطه في الانتخابات الأخيرة عن دائرة ميت غمر.

وقال مرتضى خلال اجتماعه مع مسئولي صفحات الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي :” لن أحضر اليوم من أجل الحديث عن انتخابات البرلمان ولن أتحدث في الأمر حتى لا يشمت بعض صفحات الأخوان”.

وأكد :”لن أخطأ في حق بلدي مهما حدث وسأكون داعما لرئيس بلدي وجيش بلدي ولا أعلم من الذي أسقط مرتضى منصور هل دولة قطر أم الإخوان المسلمين أم الأهلي أم بعض الأشخاص أصحاب المصالح”.

وأضاف “مرتضى” :”اقسم بالله كنت الأول في صناديق الانتخابات لمن ما حدث لن أتحدث عنه، مجلس النواب لا يصنع الرجال، الرجال هى من تصنع أي مكان لكن في النهاية هى صفحة واغلقتها”.

وسقط المستشار مرتضى منصور فى انتخابات مجلس النواب الأخيرة عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية ليخسر مقعده الحالي في مجلس النواب.

وتابع رئيس الزمالك :”مجلس الإدارة يحمل عبئ فوق طاقته، الزمالك في خطر، الزمالك بيتهد من سرعة الصاروخ من السماء إلى سابع أرض، واخاطب جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية وكل من يسمعني الآن”.

وأتم: “لن أتحدث عن الأهلي ككيان، لكن مجلس إدارة الأهلي هو من سيختار مجلس إدارة الزمالك هذه كارثة، يتحدثون عن كل الأزمات قبل بطولة مهمة ولكنني أرفض أي محاولات لاثارة التعصب والزمالك لن يكون جزء من الفوضى”.

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق