اخبار الزمالك اليوم

محمد عبدالشافي يخضع لعملية جراحية جديدة

خضع محمد عبدالشافي ظهير ايسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لعملية جراجية جديدة خلال الساعات الأخيرة في الانف لتثبيت حاجز الانف مستغلا فترة ابتعاده عن الملاعب بسبب اصابة الترقوة.

وكان محمد عبد الشافي قد تعرض لكسر في عظمة الترقوة بعد تدخل عنيف من قبل وليد سليمان لاعب النادي الأهلي في مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوري.

ومن المقرر أن يغيب عبد الشافي عن مواجهة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.

في سياق اخر ، عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الكروي قبل مباراة الأهلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك:”أنا سعيد بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبي الزمالك أمام نادي مصر وكنا نلاعب المنافس والحكم محمود عاشور الذي بذل كل جهد من أجل خسارتكم بعدم احتساب هدف وركلات جزاء.. أتمنى أن تكون الروح مستمرة في الفترة المقبلة مع المدرب العبقري الذي استطاع تغيير شكل الفريق بالتغييرات”.

وتابع: “مباراة الجمعة أمام الأهلي، لا أريد أن أرى أي احداث التي رأيتها في مباراة السوبر المصري بالإمارات، البلد لا تحتمل أي استفزازات .. أريد أن أفوز على الأهلي لكن بشرف، وعلينا أن لا نستجيب أي استفزازات من لاعبي الأهلي وأريد التركيز حتى نفوز”.

وواصل:”الزمالك لا يقع طالما يملك النادي جماهير بالملايين .. الفوز يجلب السعادة للجماهير ويثقون فيكم ويقفون خلفكم .. جماهير الزمالك هى أعظم جماهير رأيتها في حياتي وما أشاهده من مساندة يدل على أنه جمهور عظيم وعليكم اسعادهم”.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق