اخبار الزمالك اليوم

فرمان جديد من الأهلي بعد إصابة كهربا بـ كورونا وقبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كشفت تقارير صحفية أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على إقامة معسكر مُغلق للاعبين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك، في نهائي القرن، المقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي قرار الدخول في معسكر مغلق مُبكر قبل نهائي أفريقيا في محاولة لتجنب إصابة أي لاعب بالفريق بفيروس كورونا المستجد، ومحاولة السيطرة على اللاعبين والجهازين الفني، وتجنب حدوث أي أزمات أو مستجدات قبل النهائي، بعد تعرض محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق للإصابة بفيروس كورونا.

ويمن المقرر أن يعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الأمر على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني خلال الساعات المقبلة، لحسم الأمر بشكل نهائي، وتحديد موقفه، على أن يدخل المارد الأحمر المعسكر عقب مواجهة أبو قير للأسمدة، غدا السبت.

ويحسم عبد الحفيظ وموسيماني الأمر عقب الانتهاء من مواجهة أبو قير للأسمدة، حيث ينتظر أن يعقد الثنائي جلسة خاصة بداية الأسبوع المقبل، لتحديد خريطة الفريق وجدول التدريبات وخطة الجهاز الفني استعدادًا للنهائي الأفريقي.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق، تعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وينتظر أن يجري مسحة طبية جديدة غدا السبت، للوقوف على حالته الطبية.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد طالب اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الطبية ‏والإجراءات الوقائية مع انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد.‏

وطالب مدير الكرة اللاعبين بارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات واستخدام المعقمات، ‏واتباع كل الإجراءات الاحترازية. ‏

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق