اخبار الزمالك اليوم

فاروق جعفر: لا أخشى مواجهة الأهلي في نهائي القرن… وهذا سر التفوق في المباراة – فيديو

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن الحفاظ على القوام الأساسي لفريق الزمالك والأهلي في مباريات كأس مصر أمر هام للفريقين خاصة قبل مباراة القرن الإفريقي في نهائي بطولة إفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي مصر غدًا السبت في بطولة كأس مصر، على أن يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف جعفر في تصريحات خاصة لبرنامج اللعيب على قناة “MBC” مصر ،  أن على الأجهزة الفنية للزمالك والأهلي، أن يحافظو على القوام الاساسي للفريق، خوفًا من الإصابات والغيابات خاصة وانهم مقبلين على مباراة هامة بنهائي بطولة افريقيا.

وأكد نجم الزمالك الاسبق انه لا يقلق من مواجهة الاهلي في نهائي بطولة أفريقيا لاول مرة في تاريخ الفريقين على ستاد القاهرة “.

وفسر جعفر في تصريحات انه لا يخشى من مواجهة الأهلي في نهائي افريقيا لان كرة القدم فيها مكسب وخسارة ومن سيقدم آداء مميز ولديه ثفة كبيرة هو من سيفوز بالبطولة”.

وتابع: “اللى نازل عندة الثقة هو اللى هيكسب في المباراة، لانك بتعلب لهدف معين وهو الفوز، خاصة وأنها مواجهة من جولة واحدة، واللاعب المصري وصل لدرجة عالية من الثقة في النفس، وتغير كبير في شخصيته والجميع يسعى لتقديم مستويات ممتيزة للحصلو على فرصة الاحتراف الخارجي”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق