اخبار الزمالك اليوم

طبيب الزمالك يكشف موقف اللاعبين المصابين قبل مواجهة الأهلي في نهائي القرن

نجح نادي الزمالك في خطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه المثير على نادي أف سي مصر، بهدفين مقابل هدف وحيد بعد لجوء الفريقين للأشواط الإضافية.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الفريق، أن محمد أوناجم كان في أخر مران يلعب بشكل عادي ولكنه كان اشتكي أثناء الإحماء قبل اللقاء من شد خفيف، بالاتفاق مع الجهاز الفني قمنا بعمل اختبار له وفضلنا اراحته وعدم المجازفة به.

وأشار إلي أن حازم إمام خضع لمسحتين والنتيجة سلبية وخضع لمجموعة من الفحوصات التي اثبتت سلامته وسيكون متواجد في معسكر الفريق بشكل طبيعي

وأضاف “أسامة” في تصريحات له أن محمد عبد الشافي لن ينضم إلى التدريبات الجماعية إلى بعد تعافيه بشكل كامل وهذا لم يحدث حتى الآن، لذلك لن يكون في مباراة الأهلي

وأكد طبيب الفريق أن عمر السعيد يواصل برنامجه التأهيلي الموضوع له بعد إصابته في العضلة الخلفية، وهو الآن في المرحلة التأهيلية الأخيرة وسيكون معنا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: ” علينا اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، ونحاول العبور في هذا الأسبوع بدون أي إصابات، الجهاز الطبي يراعي كافة الأمور”

وأتم :”راعينا كافة الإجراءات الاحترازية والطبية في معسكر الفريق، وتم الاتفاق مع شيف خاص للتواجد معنا في المعسكر، بالإضافة إلى حجز النادي لدور كامل في فندق الإقامة لعدم الاختلاط بين اللاعبين واي أشخاص في الفندق”.

ويستعد الزمالك للمواجهة المنتظرة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نهائي “القرن”

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق