اخبار الزمالك اليوم

شاهد | اشرف صبحي وزير الرياضه يوجه رساله الي جماهير الزمالك بعد حل المجلس ويكشف خارطة الطريق القادمه – فيديو

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تهتم بكل المؤسسات الرياضية وكله يتم بما لا يخرج وفقاً للجزء القانوني لوزارة الرياضة.

وقال اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة : “أطمئن جماهير نادي الزمالك.. إحنا من فترة وجيزة درسنا الأمور بهدوء ومفيش تسرعات”.

وأضاف “صبحي” خلال مداخلة هاتفية ، مع الاعلامي عمرو اديب ، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر ، اليوم الاحد أن هناك العديد من اللجان التابعة لوزارة الرياضة في العديد من الهيئات وليس الزمالك فقط.

وأكمل :” بناء على قرار الخاص باللجنة حدث توقف للمجلس الحالي.. ونحن لا نتهم أي مجلس بأي شيء والنيابة هي من ستحدد”.

وتابع:” اللجنة القانونية قررت إيقاف المدير التنفيذي والمالي وتوقف للمجلس الحالي، معقبا: وفقا للائحة نادي الزمالك سيتم إدارة النادي عن طريق 3 استشاريين سواء حاليين أو سابقين، وذلك في حالة إخلاء المجلس ” .

مشيرا الى أن الوزارة أصدرت قرار اليوم بتعين كلا من المستشار احمد البكري وهشام إبراهيم ومحمد عطية، مشيرا إلى أن جميعهم من أعضاء النادي.

وأوضح “وزير الرياضة ” أنة تم اتخاذ قرار بإنشاء لجنة حكماء من نادي الزمالك تتكون من كمال درويش وفهمي عمر ومحمد عامر والكابتن أحمد مصطفى، قائلا:” المستشار أحمد البكري تواصل مع بعض المحبين للنادي وحدث تفاعل كبير بينهم”.

وأشار ” صبحي” إلى أن الكثير من لجنة الحكماء تركوا اعمالهم من أجل خدمة نادي الزمالك وهم أيمن يونس وأشرف قاسم وعبدالحليم علي، من أجل مساعدة النادي ولجنة الكرة.

لافتا الى أنه يتم تشكيل لجنة تنفيذية تتناول أكثر من ملف حتى يكون هناك بناء علمي قادر على إكمال المسار بشكل سريع، موجهاً برسالة طمئنينة لجماهير الزمالك.. اللجان تتوجه إلى كل الهيئات وليس الزمالك فقط”.

شاهد :

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق