اخبار الزمالك اليوم

سيف زاهر يخرج عن صمته ويكشف حقيقه علاقه الحكم محمود عاشور بنادي “زيد” بعد فضائح مباراه الزمالك في كأس مصر

نجح نادي الزمالك في خطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه المثير على نادي أف سي مصر، بهدفين مقابل هدف وحيد بعد لجوء الفريقين للأشواط الإضافية.

ومن جانبه كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة الأنباء التي يتم تداولها خلال الساعات الماضية عن عمل الكابتن محمود عاشور حكم اللقاء في نادي zed المالك الجديد لنادي أف سي مصر.

وقال “سيف” : فكرة العلاقة التي تشاع بين الحكم محمود عاشور وبعض أعضاء مجلس إدارة نادي zed كلنا شله واحده ولكن لكل واحد العمل الخاص به يجب عدم الخلط بين اننا اصدقاء و بين كونه حكم و كوني اعلامي”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”:” معظم الوسط أصدقاء و يجمعنا جروب واحد و نتواصل بشكل كبير ميدو و متعب و حازم و زيدان و احمد حسن و شريف عبدالفضيل و غيرهم من النجوم جميعًا اصدقاء و رسالتي للجميع نحن اصدقاء ولكل واحد مجاله و عمله”.

وكان حكم اللقاء محمود عاشور قد أشهر البطاقة الحمراء فى وجه إمام عاشور لاعب وسط الزمالك في الشوط الثاني للقاء، كما ألغى هدف للفارس الأبيض فى الشوط الأول بداعي التسلل على كاسونجو، قبل أن يعود ويلغى هدف آخر لمصطفى محمد فى الشوط الثاني للقاء.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق