اخبار الزمالك اليوم

رسميًا الكاف يعلن نقل السوبر الإفريقي القادم من قطر الى هذا المكان

قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” إسناد تنظيم مباراة السوبر الأفريقى للاتحاد المصرى لكرة القدم، بين الفائز بدورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى بطل كأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”.

وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة توتال CAF كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

رسميًا الكاف يعلن نقل السوبر الإفريقي القادم من قطر الى هذا المكان

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من مباراة واحدة، تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب توتال كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد عن امتنانه للاتحاد القطري لكرة القدم، وكذلك لسلطات الدولة، على التزامهم المستمر إلى جانب الكاف، وعلى الأعمال التحضيرية التي تم تنفيذها بالفعل، وأكد أنه يتم تواصل العمل بشكل وثيق مع الاتحاد المضيف من أجل إنجاح كأس السوبر 2020 “.

ويقام نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري ويجمع الزمالك و الأهلي على استاد القاهرة الدولي، فيما نجح نهضة بركان المغربي في حصد لقب الكونفيدرالية على حساب فريق بيراميدز.

وكان عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة أعلن أن مصر قدمت طلبا رسميا لاستضافة بطولة السوبر الافريقي، وأعلن الكاف اليوم موافقته رسمياً.

وكان نادي الزمالك قد توج بلقب السوبر الإفريقي العام في شهر فبراير الماضي على حساب الترجي التونسي، فى المباراة التى أقيمت على استاد نادي الغرافة في قطر، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق