اخبار الزمالك اليوم

حسام البدري يحسم الجدل حول أزمته مع طارق حامد بعد مواجهتي توجو – فيديو

حسم الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول الجدل حول أزمته الأخيرة مع طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك على إثر جلوسه إحتياطي في لقاء توجو في القاهرة.

وقال “البدري” : “طارق حامد لم يتجاوز في مباراة توجو، ولكن لا يوجد لاعب يرضى بالجلوس بديلا وخاصة طارق حامد لذلك هو كان يرغب في اللعب لكنه لم يتجاو، وهو ملتزم بجميع القرارت”.

وأشار :” اتعرض لانتقادات غير منطقية وهناك من يتصيد الأخطاء لجهاز المنتخب هناك من ينتقد المنتخب لأسباب أخرى، وهناك بعض النقاط التي غيرتها بعد المباراة الأولى”.

وأضاف “البدري” خلال مداخلته في تصريحات لبرنامج “نمبر 1” : “في المباراة الثانية غيرت بعض المجموعات لتغيير بعض السلبيات ولكن هناك من يتصد للمنتخب الأخطاء”.

وتابع :”مكنش ينفع ألعب في المباراة الثانية بنفس مجموعة المباراة الأولى والقرار قراري وهو ده فكري ومقدرش أشرح فكري بين المبارتين وأوضح للناس”.

وأكد البدري إنه سعيد بالفوز في مبارتي توجو وتحقيق الـ6 نقاط المهمة، مشيرًا إلى إصرار والتزام اللاعبين موجهًا لهم الشكر على الجهد الذي بذلوه.

وعن غياب محمد صلاح عن مواجهتي توجو قال “البدري” :” افتقدنا محمد صلاح وافتقدنا أكثر من لاعب وافتقاد صلاح خسارة كبيرة”.

وأتم:”الجميع استغرب من استبعاد بعض اللاعبين ولكن القرار كان سليم ولم نعاني من أي أزمات أو تأثر بالإصابات ووضعنا سيناريوهات لتعويض صلاح والغيابات”.

شاهد:

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق