اخبار الزمالك اليوم

الجونة تشهد اجتماع حسن مصطفى والخطيب للمرة الأولى بعد سقوط مرتضى منصور في انتخابات النواب – صورة

تواجد فرج عامر رئيس نادى سموحة، برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن حمدى الرئيس السابق للقلعة الحمراء، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، في رحلة صيد بحرية.

ونشر “عامر”، صورة له مع الثلاثي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، خلال تواجدهم في رحلة بحرية وصيد الأسماك، علّق على الصورة قائلا: “أجمل رحلة صيد في البحر الأحمر (الجونة) كابتن محمود الخطيب، وكابتن حسن حمدي والدكتور حسن مصطفي”.

الجونة تشهد اجتماع حسن مصطفى والخطيب للمرة الأولى بعد سقوط مرتضى منصور في انتخابات النواب - صورة

وتعد هذه المرة التى يجتمع فيها الرابعى بعد سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب الأخيرة عن دائرة ميت غمر.

وربط جمهور مواقع التواصل الإجتماعي بين ظهور الرباعي في الوقت الحالى وما يدور من أحداث داخل نادي الزمالك بعد قرار اللجنة الأولمبية الأخير بعزل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أغلق صفحة انتخابات مجلس النواب، مشيرًا إلي أنه لا يعلم من تسبب في سقوطه في الانتخابات الأخيرة عن دائرة ميت غمر.

وقال مرتضى خلال اجتماعه مع مسئولي صفحات الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي :” لن أحضر اليوم من أجل الحديث عن انتخابات البرلمان ولن أتحدث في الأمر حتى لا يشمت بعض صفحات الأخوان”.

وأكد :”لن أخطأ في حق بلدي مهما حدث وسأكون داعما لرئيس بلدي وجيش بلدي ولا أعلم من الذي أسقط مرتضى منصور هل دولة قطر أم الإخوان المسلمين أم الأهلي أم بعض الأشخاص أصحاب المصالح”.

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق