اخبار الزمالك اليوم

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أنه لا توجد أزمة فى مباراة الزمالك واف سى مصر فى ربع نهائى كأس مصر المقرر لها غدا السبت.

وأوضح مسئولو الجبلاية أن تعليمات كأس مصر واضحة وهى أن تقام المباريات بالقوائم الجديدة خاصة وأن القيد مفتوح حاليا ومن حق اي فريق قيد اي لاعب.

و أكد مصدر في اتحاد الكرة فيما يتعلق بأندية القسم الثانى تحديدا سيتم غلق القيد لهم بعد 3 أيام بسبب انطلاق الموسم الجديد، لذا من حق اف سى مصر خوض مباراة الغد أمام الزمالك بالقائمة الجديدة.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أن جميع الأندية المشاركة فى كأس مصر من حقها المشاركة بالصفقات والقوائم الجديدة فى ظل فتح القيد حاليا واستغناء الأندية عن بعض اللاعبين وفى المقابل التعاقد مع لاعبين جدد.

وشدد مسئولو الجبلاية أن الزمالك و الأهلي لم يسجلا القائمة الأولى حتى الأن ما يعنى مشاركتهم بنفس قائمة الموسم الماضى ولكن فى حالة رغبتهما فى قيد أى صفقة جديدة للمشاركة فى الكأس يحق لهم ذلك.

وكشف محمد أبو العلا “المدرب العام لنادي أف سي مصر” زيد حالياً ، في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز بشأن ما تم تداوله عن وجود أزمة قبل مباراة الزمالك في كأس مصر .

و يلتقي الزمالك مع نادي أف سي مصر غداً السبت على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساءًا في ربع نهائي كأس مصر .

وقال محمد أبو العلا لـ زمالك نيوز : نحن في طريقنا الأن إلى السويس للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الزمالك غداً في كأس مصر .

و أضاف : بخصوص ما تم تداوله عن وجود أزمة مع إتحاد الكرة بشأن قائمة الفريق، تم حل الأمر بين إدارة النادي و إتحاد الكرة ، و سيتم لعب المباراة بـ اللاعبين الجدد .

 

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق