اخبار الزمالك اليوم

أحمد عيد يكشف عن صدمه منتظرة قبل نهائي القرن بين الزمالك والأهلي ويطالب بهذا الحل السريع – صورة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي في نهائي “القرن”

ومن جانبه كشف أحمد عيد نجم الزمالك السابق، عن صدمة لجمهور الفارس الأبيض، بعد إعلانه عن غياب الكابتن مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق بسبب إستمرار إصابته بفيروس كورونا.

وطالب “عيد” المسؤولين على الكرة بالنادي بضرورة تواجد أحد عناصر من أبناء النادي مع الجهاز الفني للفريق وذلك بعد إصابة الكابتن مدحت عبد الهادي بفيروس كورونا.

وكتب “عيد” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” كابتن مدحت عبد الهادي غالباً هيعمل بكرة مسحة و ربنا يرجعهولنا بالسلامة ولو لا قدر الله حالته لسة ايجابية مش هيقدر يبقي موجود في النهائي”.

وأضاف :” من رائي أن لازم يكون مدرب مصري موجود مع الفرقة في الماتش ده خصوصاً للتعامل مع اللاعبين لحين عودة كابتن مدحت ترشحوا مين يكون موجود؟!”

 

أحمد عيد يكشف عن صدمه منتظرة قبل نهائي القرن بين الزمالك والأهلي ويطالب بهذا الحل السريع - صورة

وتابع:”أنا شايف اقرب اتنين كانو شغالين في الفرقة الفترة اللي فاتت هما دول، أمير عزمي، وأمير عبد العزيز”

ومن جانبه قال الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق أن مدحت عبد الهادي المدرب المعاون في الجهاز الفني للزمالك يخضع لفترة عزل صحي للتعافي من فيروس كورونا.

وأوضح طبيب الزمالك أن حالة عبد الهادي مستقرة وفي حالة تحسن مستمر وقريب من العودة لممارسة مهام عمله مع الفريق بعد أن يخضع لمسحة طبية أخرى في اليومين المقبلين.

هذا الخبر تم نشرة علي موقع اخبار الزمالك ويمكنكم قراءة النسخة الاصلية من الخبر عبر اخبار الزمالك

الوسوم
إغلاق