اخبار الزمالك اليوم

ميدو يكشف موعد إعلان الإتحاد الإفريقي الموقف النهائي لمباراة الزمالك والرجاء

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك أن هناك إجتماع هام اليوم الأربعاء للجنة الطوارئ داخل الإتحاد الإفريقي لاتخاذ القرار المناسب لمباراة الزمالك والرجاء

وقال ميدو خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار” من قرائتي للموقف المباراة سيتم تأجيلها خاصة في ظل موافقة الفريقين على فكرة التأجيل.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موافقته على تأجيل لقاء الإياب الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي والمقرر، بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين.

واللاعبين المصابين هم” محمد زريدة، أيوب ناناح، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد، وعبد الرحيم الشاكير”

 

الوسوم
إغلاق